أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حزن الجماهير فى ميامى من رحيله عن الريال

الأحد، 29 يوليو 2018 03:01 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حزن الجماهير فى ميامى من رحيله عن الريال رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن وجوده فى معسكر الفريق الملكى بمدينة "ميامى" بسبب رحيله عن الريال استياء الجماهير الأمريكية.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 5 سنوات مقابل 112 مليون يورو فى صفقة من العيار الثقيل.

 

 

الجماهير الأمريكية حزينة من رحيل رونالدو عن ريال مدريد

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يعد النجم المفقود فى معسكر فريقه السابق ريال مدريد فى ميامى، مضيفة أن الجميع فى ميامى عندما يستمعون إلى شخص من مدريد يسألون نفس السؤال وهو "أين هو كريستيانو؟ ماذا حدث له؟"، حيث أن النجم البرتغالي رمز فى الولايات المتحدة الأمريكية خاصة بعد تألقه اللافت للأنظار فى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الأخيرة.

أضافت الصحيفة أن الجماهير فى ميامى حزينة ولا تستطيع استيعاب أن نادى ريال مدريد سمح للهداف الأعظم فى تاريخه بالرحيل ولا أن رونالدو نفسه فضل انتهاء مجده العظيم مع الملكى وخوض تجربة جديدة مع اليوفى.

أشارت الصحيفة إلى أن الجماهير تتساءل فى ميامى عن البدلاء الأقرب لخلافة رونالدو فى ريال مدريد، ومنهم هازارد، مبابى، أو حتى البرازيلى نيمار دا سيلفا.

رونالدو
رونالدو

 

بيانيتش يتحدث عن صفقة رونالدو

أكد البوسنى ميراليم بيانيتش، نجم يوفنتوس الإيطالى، على سعادته الكبيرة بتوقيع اليوفى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 5 سنوات مقابل 112 مليون يورو.

قال بيانيتش فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "نحن سعداء لأن رونالدو هنا"، مضيفا "أنا فقط أرحب به سيبدأ فى غضون بضعة أيام بداية الموسم وبالطبع أعتقد أن يوفنتوس قام بضم نجم كبير لذلك الفريق سعيد واللاعب أيضا".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أضاف اللاعب البوسنى "أعتقد أن رونالدو سيفعل ما فعله فى الماضى من نجاحات كبيرة مع مانشستر يونايتد وريال مدريد"، وأوضح "لقد فاز بالعديد من الألقاب وفعل أشياء كبيرة وعظيمة، إنه لاعب رائع ويستطيع مساعدة الكثير فى ناديه الجديد، أعتقد أنه سيعطى الكثير ليوفنتوس".

تابع بيانيتش "نعرف أن دوري الأبطال صعب للغاية، عليك أن تلعب ضد أندية مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، لذلك لديك الكثير من الأندية التى يمكن أن تفوز بدوري الأبطال".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة