فيديو.. الرئيس السيسي: سنقف بقوة وقناعة أمام التطرف لحماية الدولة والدين

الأحد، 29 يوليو 2018 05:21 م
فيديو.. الرئيس السيسي: سنقف بقوة وقناعة أمام التطرف لحماية الدولة والدين الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب سمير حسنى أيمن رمضان محسن البديوى إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية ستقف أمام الفكر المتطرف بمنتهى القوى والقناعة وذلك ليس من أجل حماية نظام أو حكم بعينه بل من أجل الدولة والدين معاً، متابعا: "سنقف بقوة ليس حماية لحكم ونظام بل حماية لدولة ودين.. احنا هنتحاسب أمام ربنا على ما قدمناه للوطن والدين.. اللى بنشوفه ده دين جديد مش دينا وسنستمر فى المواجهة  ومستمر وهيستمر".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال جلسة "أسأل الرئيس"، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب السادس المنعقد بجامعة القاهرة، أنه من يريد العيش بيننا سالما فهو مصرى مثلنا، مستطردًا: "اللى عاوز يعيش وسطنا بأمان وسلام ويكف الأذى عننا هو مصرى زينا ..أنما يحاول يرفع سلاح علينا ..لا .. ربنا هيحاسبنا على حماية الـ100 مليون.. والجيش والشرطة قادرين على التصدى لكافة أنواع العنف والتطرف بمنتهى البساطة رغم كل التضحيات".

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن الدولة المصرية تعمل فى ذلك الوقت الذى تجابة فيه الفكر المتطرف والإرهاب على محور التنمية، لافتاً إلى أن اعمال التنمية توقفت فى البلاد منذ 2011 ، مضيفًا: "حدث وقف تام لأعمال التنمية منذ 2011 وحتى السنوات الخمس التالية.. ولدينا القدرة على تجاوز كافة التحديات وننطلق للأمام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة