محافظ الوادى الجديد يوجه بإصلاح السيارات الحكومية المعطلة فى مركز الصيانة

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 03:27 م
محافظ الوادى الجديد يوجه بإصلاح السيارات الحكومية المعطلة فى مركز الصيانة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بتدعيم مركز صيانه المحافظة بجميع متطلباته وكذلك بعدد من العمالة في مختلف التخصصات المطلوبة بالمركز وذلك بهدف العمل على تطوير وجودة الأداء بمركز  الصيانة وإصلاح جميع السيارات الحكومية بالمحافظة من خلال مركز الصيانة وأن لا يتم الإصلاح بخارجه إلا بعد الحصول على شهادة من المركز تفيد بتعزر الإصلاح داخله ووضع خطه تستهدف إصلاح جميع سيارات المديريات  والمصالح الحكومية على مراحل.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للمركز اليوم والتي رافقه خلالها اللواء عبد الرحمن شحاته مدير امن الوادي الجديد ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

ووجه المحافظ بضرورة تدريب طلاب اقسام السيارات بالتعليم الفني خلال الاجازه الصيفية في مقابل مكافئه ماليه لهم لتحفيزهم وتأهيلهم للدخول الى سوق العمل الحر.

كما اشار المحافظ الى دراسة انشاء مظلة خارجيه بالمركز للتوسع في انشطته وكذلك تدعيم مركز الصيانة بمتخصصين في اصلاح الدرجات البخارية وتوفير مسكن تابع للمركز للعمال المغتربين  للتيسير عليهم وكعوامل جذب لهم.

من ناحية أخرى تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد يرافقه اللواء عبد الرحمن شحاته مديرأمن المحافظة ولفيف من جهاز المحافظة التنفيذى ورشه النجارة التابعة للمدرسة الثانوية الصناعية بمدينه الخارجة وذلك بهدف الوقوف على اعمال تصنيع عربات مشروعات الشباب ضمن مبادرة فكرتك في شغلتك.

ووجه المحافظ بسرعه الانتهاء من تسليم الشباب المتقدمين ضمن المبادرة مشيرا الى ضرورة تحديد نشاط كل مشروع وعدم تكرار الأنشطة.

وعلى جانب اخر وجه المحافظ بتشغيل ورشه النجارة بالمدرسة في تصنيع الاثاثات المنزلية والاستعانة بالطلاب خلال فتره الاجازه الصيفية  في مقابل مكافئه ماليه وتأهيلهم للدخول لسوق العمل الحر وتصنيع اثاثات مشروع ستره .

يذكر أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وافق على تفعيل مبادرة شبابية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب بمشروعات صغيرة تحت شعار "فكرتك في شغلتك"، من خلال عربات صغيرة تم تصميمها بطريقة عصرية وجديدة وألوان مبهجة بتكلفة 3 آلاف جنيه للعربة الواحدة لتقديم المأكولات والمشروبات ومنح تسهيلات للشباب في السداد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة