أخبار برشلونة اليوم عن إستياء فالفيردى من رحيل باولينيو للدورى الصينى

الإثنين، 30 يوليو 2018 11:46 ص
أخبار برشلونة اليوم عن إستياء فالفيردى من رحيل باولينيو للدورى الصينى مدرب برشلونة وباولينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى عدم رضائه عن رحيل البرازيلى باولينيو جونيور لاعب خط وسط الفريق الكتالونى إلى جوانزو الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب برشلونة وباولينيو
مدرب برشلونة وباولينيو

 

مدرب برشلونة غير راضى عن رحيل باولينيو إلى جوانزو الصينى
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إن فالفيردى فوجىء برحيل باولينيو جونيور إلى جوانزو الصينى على سبيل الإعارة خلال مكالمة هاتفية من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة وأكد له عدم رضائه عن هذة الخطوة.

أشارت الصحيفة، إن عدم رضاء فالفيردى برحيل باولينيو إلى الدورى الصينى دفع رئيس برشلونة إلى وعده بالتعاقد مع لاعب وسط لديه لمسة جيدة ويملك نفس المواصفات.

وإنتقل البرازيلى باولينيو جونيور لاعب خط وسط برشلونة إلى جوانزو الصينى لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 50 مليون يورو .

جوميز نجم وسط برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب توتنهام
جوميز نجم وسط برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب توتنهام

 

جوميز يغيب عن برشلونة شهرين للإصابة
 

يغيب أندريه جوميز لاعب وسط فريق برشلونة الأسبانى بشكل رسمى عن البلوجرانا لمدة شهرين بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام توتنهام أمس، الأحد، ضمن الكأس الدولية للأبطال والتى انتهت بفوز برشلونة بركلات الترجيح 5 - 3.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى أن أندريه جوميز سيغيب عن البارسا لمدة شهرين بعد إصابته فى العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليسرى أمام توتنهام، وهو ما يعوق رحيله عن برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية.

كما سيغيب دينيس سواريز عن الفريق الكتالونى لمدة من 2 إلى 3 أسابيع بسبب إصابته أيضاَ فى العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليسرى وهو ما سيؤكد غيابه عن السوبر الأسبانى أمام إشبيلية 12 أغسطس المقبل فى "طنجة" بالمغرب.

وكان فريق برشلونة قد تعادل بنتيجة 2/2 أمام توتنهام فى الكأس الدولية للأبطال ثم حسم اللقاء لصالحه بركلات الترجيح 5/3 فى النهاية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة