تحقيقات اغتصاب سائق لسيدة: استدرجها لمنطقة زراعية واعتدى عليها جنسيًا

الإثنين، 30 يوليو 2018 04:00 ص
تحقيقات اغتصاب سائق لسيدة: استدرجها لمنطقة زراعية واعتدى عليها جنسيًا   اغتصاب - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة كرداسة، أن المتهم باغتصاب ربة منزل أثناء توصيلها بواسطة التوك توك الخاص به، استغل مروره بمنطقة خالية من السكان وارتكب جريمته. 

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم أثناء توصيل المجنى عليها، انحرف عن طريقه، وتوجه لمنطقة زراعية خالية من السكان، واعتدى جنسيا على الضحية ثم فر هاربا، وعقب ذلك توجهت المجنى عليها إلى مركز شرطة كرداسة، وأبلغت عن الواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة. 

وقال المتهم خلال التحقيقات، إنه يوم الحادث عقب انتهائه من وردية العمل، شاهد المجنى عليها البالغة من العمر 50 عامًا، فعرض عليها توصيلها أثناء عودته لمسكنه، حيث إنهما يقيمان بذات الشارع، بالإضافة إلى أنها كانت متزوجة من عامل تربطه به علاقة قرابة، إلا أنها مطلقة منه منذ فترة.

  وأضاف المتهم، أن المجنى عليها استقلت التوك توك بصحبته، وخلال توصيلها دار بينهما حديث عادى، إلا أن الشيطان عبث بفكره، وآثار شهوته تجاه السيدة، حيث تحكمت به غرائزه وقرر اغتصابها، فانتهز فرصة مروره بمنطقة قريبة من منشأة البكارى دائرة مركز شرطة كرداسة، تحتوى على زراعات، واستبدل طريق العودة، وعندما استفسرت منه عن سبب تغيير الطريق، ادعى أنه طريق ممهد ومختصر.  

وقرر قاضى معارضات محكمة جنح كرداسة، تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه باغتصاب ربة منزل، أثناء توصيلها بواسطة التوك توك الخاص به. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

اعدام

لمثل هذا الحيوان

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الف مبروك عليك يا ندل يا خسيس السجدن المشدد 15سنة لاغتصابك انثى بدون رضاها السجن فى انتظارك

اتمنى من المشرع تعديل القانون ليشمل عقوبة الجلد العلنى وبمحل سكن الجانى وعلى الاقل تكون من 150 جلدة الى 300 وامام ابناؤة واقاربة ليشعورا بمدى الحزى والعار الذى جلبة لنفسة ولهم ويشعر هو ايضا بمدى المهانة والاذلال --طالما ان قانون بتر العضو الذكرى لا تريدون مناقشتة واخراجة للنور--نظير ما سببة هو للمجنى عليها -وطول ما أجنا بنطبطب على المجرمين هنفضل كدة مهددين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة