صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9

الإثنين، 30 يوليو 2018 05:00 ص
صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9 أيفون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل شهر من إعلان شركة أبل عن هواتفها الجديدة، ظهرت نماذج وهمية جديدة على الإنترنت تستعرض تصميم اثنين من هواتف أيفون المقبلة، والتى تظهر أن هاتف iPhone X Plus الذى يبلغ طوله 6.5 بوصة، يتطابق بشكل جوهرى مع هاتف iPhone X، فالفارق الوحيد هو الحجم الكبير للنموذج الجديد.

هواتف أيفون
هواتف أيفون

ويعنى هذا أن الهاتف الجديد سيدعم بنفس التصميم الزجاجى والإطار الفولاذى المقاوم للصدأ، جنبا إلى جنب وحدة الكاميرا العمودية التى تعمل كموطن لكاميرتين وفلاش LED مزدوج اللون.

اثنين من هواتف ايفون
اثنين من هواتف ايفون

 ويكشف النموذج أيضا أن الهاتف الجديد سيحتفظ بنفس ترتيب الأزرار الجانبية، وسيتضمن الجانب الأيسر مفتاح الرنين وكتم الصوت، وزرًا منفصلاً للصوت، فى حين سيحتوى الجانب الأيمن على زر رئيسى مطول، والذى يعمل أيضا كاختصار لـ Siri.

حجم الأيفون
حجم الأيفون

 

أما الهاتف الأصغر سيبلغ حجمه 6.1 بوصة، وسيتم بيعه تحت العلامة التجارية iPhone (2018) عند الإطلاق، وسيكون بمثابة أرخص هاتف للشركة يتم طرحه خلال 2018، وكما هو الحال مع جهاز iPhone X وX Plus الجديد، سيعتمد النموذج تصميمًا جديدًا بالكامل على الشاشة، مع حواف أكثر سمكًا بسبب طبيعة شاشة العرض LCD، وسيتم الاحتفاظ بالتصميم الزجاجى أيضاً، مع تبديل الإعداد الخلفى للكاميرا المزدوجة بكاميرا خلفية واحدة، مما يوفر تصميمًا شبيهًا بأجهزة iPhone 4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة