مدرب حسين الشحات: توقيت مباراة الوفاق "غريب".. والبطولة العربية مش هدفنا

الإثنين، 30 يوليو 2018 05:31 م
مدرب حسين الشحات: توقيت مباراة الوفاق "غريب".. والبطولة العربية مش هدفنا زوران ماميتش المدير الفنى لنادي العين الإماراتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، صعوبة مباراة وفاق سطيف الجزائرى المحدد لها غدًا الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ32 فى البطولة العربية وهى المباراة المقرر إقامتها، على ملعب "هيتريك كايسيان" فى كرواتيا، بعدما تم الحصول على موافقة الاتحاد العربى لكرة القدم على إقامة المباراة هناك كذلك لقاء الاياب المحدد له الرابع من أغسطس المقبل.

كما أبدى المدير الفنى لنادى العين استياءه الشديد من استدعاء عدد من لاعبى الفريق لمعسكر منتخب الإمارات قبل إقامة مباراة الاياب.

وقال زوران فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "البطولة العربية ليست هدفًا أساسيًا للعين فى الموسم الجديد واستغرب فكرة استدعاء "الدوليين" معسكر الفريق يمضى بالصورة المطلوبة، وفقًا للبرامج الموضوعة والخطط المرسومة وجميع اللاعبين المتواجدين يعملون بقوة وجدية".

وأضاف: "المؤسف أننا نواجه بعض المشاكل المتمثلة فى إصابة عدد من اللاعبين المهمين كريان يسلم ومحمد عبد الرحمن ومهند سالم العنزى، بالإضافة إلى انضمام حسين الشحات للمعسكر قبل بضعة أيام ووصول ماركوس بيرج مساء أمس بسبب مشاركة منتخب بلاده السويد فى كأس العالم".

وتابع المدير الفنى لنادى العين: "الواقع يؤكد أننا نواجه بعض المشاكل ولكن أجواء المعسكر بصورة عامة تبدو جيدة جدًا، الحقيقة نحن لم نخطط للعب مباراة دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال حيث إننا نعانى من بعض المشاكل والمتمثلة فى غيابات عدة، المؤكد أننا لن نستطيع جمع 15 لاعبًا لمواجهة الإياب، فى ظل انضمام 8 لاعبين دوليين إلى المنتخب فضلاً عن ثلاثة سيغادرون إلى المنتخب الأولمبى بالإضافة إلى جانب عدم مشاركة البعض بداعى الإصابة وسنفتقد فى تلك المواجهة لجهود نحو الـ20 لاعبًا، أمام منافس جيد".

واصل زوران ماميتش تصريحاته قائلاً: "التوقيت المحدد لإقامة المباراة غريب فعليًا، فمن الصعب لعب مواجهة رسمية فى منتصف مرحلة الإعداد التى تسبق انطلاقة الموسم، وفى المقابل أدى الفريق المنافس مباراتين بمسابقة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم خلال الأسبوعين الماضيين، لا أعتقد أن الأمر طبيعى، لكننا سنبذل قصارى جهدنا ولا ننتظر من فريقنا أن يكون فى أفضل حالاته، لأن موسمنا طويل".

واختتم مدرب العين تصريحاته قائلاً: "عندما جئت إلى النادى أكدت للجميع أننى معتاد على حصد البطولات وهذا ما أريد أن أفعله مع فريقى هنا ونجحنا فى الموسم الماضى عندما حققنا الثنائية التاريخية، وثقتى فى لاعبى العين لا حدود لها لأنهم الأفضل بالنسبة لي، ندرك جيدًا أن جدولنا مزدحم وأشعر بأنه ليس لدينا عدد كافٍ من اللاعبين لاعتماد سياسة التدوير وتحدياتنا متمثلة فى 7 مسابقات بالإضافة إلى أن لاعبى المنتخب الوطنى سيلتحقون بقائمة كأس آسيا لذا نحن نحتاج إلى قائمة كبيرة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة