تعرف على ما قاله "شيتوس وأحمد عادل وسعد سمير" بعد اعتزال متعب

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 12:36 م
تعرف على ما قاله "شيتوس وأحمد عادل وسعد سمير" بعد اعتزال متعب عماد متعب ووائل رياض
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر وائل رياض شيتوس نجم الأهلى السابق صورة مع زميله عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر الذى أعلن اعتزال كرة القدم، وذلك عبر صفحته الشخصية على إنستجرام.

وعلق شيتوس على الصورة قائلا: كان ليك دور كبير قوى فى إمتاع الجماهير، ساهمت فى بطولات وإنجازات كبيرة لمصر والأهلى، حان وقت الرحيل عن الملعب وبداية جديدة من موقع جديد فى التحليل الرياضى، كل التوفيق لصديق العمر وهداف الجيل.

كما نشر أيضا أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى السابق والمقاصة الحالى صوة تجمعه بالقناص معلقا: "عماد متعب من أنضف وأجدع الشخصيات اللى ممكن تعرفها فى حياتك راجل وجدع وصاحب صاحبه قلبخ أبيض يساعد كل الناس.. أعطا الكرة المصرية كثيرا.. واحد من أحسن المهاجمين على مر  تاريج  بطولات النادى الأهلى ومنتخب مصر.. شرف ليا اللعب بجوارك ملك الـ90".

بينما نشر سعد عددا من الصور مع متعب معلقا: "الأساطير تبقى دائما محفورة فى قلوب محبينها وعشاقها.. كنت خير أخ وصديق ونجم كبير داخل وخارج الملعب وقدوة يحتذى بها لكل الأجيال.. تشرفت باللعب معك وبجانبك.. لم تبخل بأى جهد أو عرق أو نصيحة ودائما صافى القلب تتمنى الخير للجميع.. معتزتك فى قلوبنا كبيرة وغالية أوى يا متعب الحراس، هنفتقدك أه جوا الملعب لكن هتفضل فى قلوبنا العمر كله.. شكرا عماد متعب".

شيتوس و متعب
شيتوس و متعب

 

 

 

شيتوس و متعب
تعليق شيتوس
تعليق شيتوس

 

سعد سمير
سعد سمير
أحمد عادل
أحمد عادل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة