أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى ينشر كاريكاتير ساخر للفنان عمرو فهمى عن قناة الجزيرة

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 12:48 ص
نشأت الديهى ينشر كاريكاتير ساخر للفنان عمرو فهمى عن قناة الجزيرة الكاريكاتير الساخر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الفنان عمرو فهمى أرسل له منذ ساعة رسم كاريكاتيرى يظهر مدى تعاون قناة الجزيرة القطرية مع الاحتلال الإسرائيلى، فى شكل ساخر يظهر القناة عبارة عن "مناديل حمام" لشخص يجلس فى دورة مياه ويعلق على صدرة نجمة داوود الصهيونية.

وأضاف "الديهى"، خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن الرسم يعكس لنا كيف تصنع قناة الجزيرة التى يتحكم بها أبو جهل القطرى تميم بن حمد نجل مسيلمة الكذاب حمد بن جاسم الأمير الأب، وكلها أدوات تساعد القوى الخارجية التى لا تريد للمنطقة خيراً، وتابع:"ستبقى خياناتكم معلقة على جدار التاريخ ".

وشدد على أن دولة قطر يحكمها رؤوس الشياطين بداية من الأب الحاكم حمد بن جاسم ونجله الآن الذى يسيطر على مقاليد الأمور، وتابع:" هذا الأمير لا يدرى شئ كونه فى حالة سكر مستمر ولديه اتهامات عدة بالشذوذ الجنسى وأنا سوف أفتح هذا الملف".

وأكد الإعلامى نشأت الديهى، أن قناة الجزيرة القطرية تواصل مسلسل الكذب وبث الشائعات ودعم الجماعات الإرهابية من خلال الأخبار والتقارير والأفلام التى تبثها عبر شاشتها التى أصبحت  تمارس "العهر الإعلامى"، مشيراَ إلى أن أمير قطر جعل من هذه القناة بوق ومنبر للتنظيمات الإرهابية فى المنطقة العربية.

وأشار"الديهى" إلى أن القوات المسلحة المصرية قضت على أوكار الإرهابيين بسناء وجعلت أهالى سيناء يمارسون حياتهم الطبيعية، وتابع: "رغم القضاء على المنابر الإعلامية لتنظيم الدولة الإرهابى والتنظيمات المتطرفة الأخرى إلا أن قناة الجزيرة أصبحت تقوم بدورها الآن من أجل استرجاع المنابر المتطرفة مرة أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة