صور.. ماذا قالت صحف بيروت عن "خالد الدبس" زعيم تشكيل صفقة حشيش ميناء الدخيلة .. النهار اللبنانية تعرض لمحاولة اغتيال في بعلبكك بيناير الماضي.. النشرة الإخبارية: خلاف علي صفقة مخدرات وراء الواقعة

الأربعاء، 04 يوليو 2018 08:49 م
صور.. ماذا قالت صحف بيروت عن "خالد الدبس" زعيم تشكيل صفقة حشيش ميناء الدخيلة .. النهار اللبنانية تعرض لمحاولة اغتيال في بعلبكك بيناير الماضي.. النشرة الإخبارية: خلاف علي صفقة مخدرات وراء الواقعة مؤتمر صحفي سابق للبناني علي الدبس عقب محاولة إغتياله في يناير
كتبت : دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجري نيابة غرب الإسكندرية تحقيقاتها في واقعة ضبط 6 طن حشيش داخل رسالة  جلود ماعز وأبقار كانت محملة علي متن مركب قادمة من بيوت واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وكلفت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين وتكليف إنتربول القاهرة بالتنسيق مع السلطان اللبنانية للإستعلام بشأن المتهمين اللبنانيين المطلوبين في القضية وهل هؤلاء المتهمين ضمن المقبوض عليهم ببيروت بمعرفة  المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى فى لبنان صباح اليوم أم لا.

وكان خالد علي الدبس زعيم صفقة الحشيش والهارب خارج البلاد قد تصدرت اخباره الصحف اللبنانية بداية العام الماضي وتحديداً في 12 يناير 2018 بجريدة النهار، وجاء بالخبر "أقدم شبان من آل زعيتر يستقلون سيارتين نوع جيب "يوكون" دون لوحات وزجاج حاجب للرؤية على اطلاق النار والقذائف الصاروخية باتجاه منزل المواطن خالد علي الدبس في بعلبك محلة دورس على اثر خلافات مالية".

 

النهار اللبنانية
النهار اللبنانية 
النهار  - لبنان
جريدة النهار 

وبنفس اليوم نقل موقع  النشرة الإخباري خبر جاء به " ناشد اللبناني خالد الدبس، الذي تعرض منزله يوم أمس الى اطلاق النار في دورس فيبعلبك​، رئيس الجمهوريةميشال عونورئيسيمجلس النواب  نبيه بري و​مجلس الوزراءسعد الحريري بـ"التدخل السريع لحماية اهالي البقاع من بعض المطلوبين الذين يستبيحون امن المواطنين وحرمة بيوتهم في هذه المنطقة".

وشرح الدبس في مؤتمر صحافي أنه "بينما كان متواجدا ليل أمس مع عائلته في منزله فيبيروت​، تلقى اتصالا من ناطور المنزل ومن الجيران القاطنين في محيط سكنه، ان مجهولين اقدموا قبيل منتصف الليل على اطلاق النار وقذائف الـB7 على منزله المكون من ثلاث طبقات في دورس، من دون ان يكون هناكاصاباتفي الأرواح، واقتصرت الأضرار على الماديات".

وفي سؤال عما اذا كان قد تعرض للتهديد سابقا، فاجاب انه "هناك نزاع على عقار ولكنه سوي الأمر، وأشك في أن يكون هذا هو السبب لاطلاق النار على منزلي"، مطالبا المعنيين في الملف الامني بـ"ضرورة الالتفات الى هذه المنطقة واهلها، والحد من ظاهرة الفلتان الامني الذي هجّر وسوف يهجّر العديد من سكان المنطقة في حال بقيت الأمور سائرة على هذا المنوال".والجدير ذكره ان الدبس تعرض الىمحاولة خطف في وقت سابق مقابل فدية لكنها باءت بالفشل.

جريدة النشرة اللبنانيه
موقع النشرة الإخباري 
 
جريدة النشره لبنان
موقع النشرة الإخباري 
 

و كان موقع الكلمة الإخباري اللبناني  قد أوضح  في 11 يناير  أن  خلافات علي تجارة مخدرات وراء الحادث حيث نشر خبر قال فيه، إن  شبان من آل زعيتر قاما على متن سيارتين من دون لوحات وزجاجهما حاجب للرؤية على اطلاق النار والقذائف الصاروخية باتجاه منزل اللبناني خالد علي الدبس في محلة دورس عند مدخل بعلبك الجنوبي ، وتعود الأسباب الى خلافات مادية بين الطرفين حول تجارة مخدرات، من دون وقوع إصابات بشرية.

 

موقع النشره 1
موقع الكلمة الإخباري

 

موقع النشره 2
موقع الكلمة الإخباري 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة