فيديو..موكب زفاف فى الشرقية بـ "السنج".. ومهندس يحرر محضرا ضده

الأربعاء، 04 يوليو 2018 05:00 م
فيديو..موكب زفاف فى الشرقية بـ "السنج".. ومهندس يحرر محضرا ضده موكب زفاف فى الشرقية بـ "السنج"
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر مهندس من مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، محضرا بمركز الشرطة، حمل رقم  3701 لسنة 2018 ، للاعتراض فيه على زفة عفش عروس "بالسنج والمطاوى" والتى تسببت في تعطيل المرور، وإشاعة الفزع والقلق للمواطنين، مطالبا الجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الظواهر السلبية .

وقال المهندس أحمد جمال، محرر المحضر لـ"اليوم السابع"، أن ظاهرة البلطجة وحمل السلاح فى مواكب الزفاف أصبحت هى السمة العامة بالمحافظة، والتى لها العديد من المخاطر وتسفر عن ضحايا أبرياء ، دون أى تحرك من الجهات المعنية.

وأضاف أنه يتضرر يوميا هو سكان منطقة من مرور مواكب الزفاف التى يستخدم فيها السلاح سواء الأبيض أو الخرطوش، بالإضافة إلى تعمد المحتفلين تعطيل المرور ورفع أصوات مكبرات الصوت للفت الأنظار إليهم، مما يضر بالمرضى و يعطل المرور بالساعات داخل المدنية، مشيرا إلى أنه بادر بتحرير محضر لتكون خطوة ايجابية ضده هذه الظاهرة السلبية والحد منها .

كانت الشرقية، قد شهدت حادثا مؤسفا منذ أيام نتيجة لهذه الظواهر السلبية، حيث بادر شاب من قرية بنى شبل  بمركز الزقازيق بإطلاق أعيرة خرطوش احتفالا بحفل زفازف، أسفرت عن مصرع طفل عمره 14 سنة وإصابة آخر بإصابات خطرة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة