قارئة تطالب بإزالة مظلة ورشة نجارة بهضبة الأهرام بعد قرار غلقها

الأربعاء، 04 يوليو 2018 12:11 ص
قارئة تطالب بإزالة مظلة ورشة نجارة بهضبة الأهرام بعد قرار غلقها محافظة الجيزة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة نزهة أبو الليل، شكوى من تضرر أهالى هضبة الاهرام، من ورشة نجارة سببت إزعاجا للسكان، مضيفة «سكان العقار 133، هـ - بهضبة الأهرام تضرروا من ورشة نجارة أسفل العقار، وفتحها بالجراج أسفل العقار مخالفا للقانون، خاصه وأن القانون ينص بعدم تحويل الجراجات إلى أى نشاط تجارى».

تضرر اهالى عقار بحدائق الاهرام من مظلة ورشة
تضرر أهالى عقار بحدائق الأهرام من مظلة ورشة

وأضافت القارئة عبر شكواها، «صاحب الورشة قام بإنشاء تنده أعلى الجراج وذلك ليتسنى له التظلل بها ومن ثم أيضا تركيب يافطه دعايه لورشة النجارة، ورغم تحرك الحى وقيامه بغلق الورشة، إلا أن التندة مازالت قائمة تمثل وكرا لقطاع الطرق واللصوص، وتسلقها للوصول إلى شقق الأهالى بالعقار بالإضافة إلى أنها تحوى الحيوانات والزواحف الضارة».

مطالبات الأهالى بازالة المظلة بعد غلق الورشة
مطالبات الأهالى بازالة المظلة بعد غلق الورشة

وطالبت القارئة بإزالة المظلة، والتأكيد على عدم السماح باستخدام الجراجات فى أى نشاط تجارى بهضبة الأهرام ونقلها خارج الحيز العمرانى.

المظلة تحوى الحيوانات والزواحف الضارة
المظلة تحوى الحيوانات والزواحف الضارة
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة