من البلاشى بينك للبيج .. تعرفى على أسباب ارتداء ميجان للألوان النود فقط

الأربعاء، 04 يوليو 2018 02:00 م
من البلاشى بينك للبيج .. تعرفى على أسباب ارتداء ميجان للألوان النود فقط ميجان والألوان النود
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكاميرات صور كثيرة لدوقة سوسكس المستجدة على القصر فى الكثير من المناسبات التى حضرتها منذ زواجها للأمير هارى، وكانت الملاحظة أنها ترتدى الألوان فاتحة اللون كثيراً من بالتة الألوان النود، وذكر موقع Town and country سبب اختيارها تلك الألوان.

البالطو البيج
البالطو البيج

على عكس الملكة إليزابث الثانية التى تختار الألوان الصارخة، لم تتعلم منها الدوقة ميجان ماركل ذوقها بل كان لها ذوق مختلف تماماً عنها، فاختارت دوقة سوسكس الملابس ذات الألوان الباهتة أى ألوان النود مث البيج والبلاشى بينك والكاشمير الباهت، على الرغم من ارتدائها اللون الأزرق لأول مرة ولكن هذا كان فى احتفال خاص لأحد أقارب الأمير هارى.

الفستان البلاشى بينك
الفستان البلاشى بينك

تداولت التساؤلات على أن ميجان ماركل تختار تلك الألوان كى لا تجذب الأضواء اتجاهها وتخطفها من الملكة والأمير تشارلز وزوجته كاميلا، أو يمكن أن يكون هذا بسبب لون بشرتها الغامقة التى لا تسمح لها بارتداء الألوان الأخرى.

فستان نود
فستان نود

جاوبت على تلك التساؤلات فيكتوريا اربيتير المتحدثة الرسمية باسم العائلة الملكة وقالت أن الإجابة أبسط من هذه الإشاعات كثيراً الا وهى أن ميجان ماركل مولعة بتلك الألوان منذ ظهورها، فحتى قبل أن تتزوج من الأمير هارى، كانت ترتدى تلك الألوان بكثرة وتشعر براحة كبيرة عند ارتدائها تلك الألوان.

ميجان والألوان النود
ميجان والألوان النود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة