موعد أوروجواي ضد فرنسا فى كأس العالم 2018

الأربعاء، 04 يوليو 2018 04:54 م
موعد أوروجواي ضد فرنسا فى كأس العالم 2018 منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب أوروجواي مواجهة من العيار الثقيل أمام فرنسا فى الدور ربع النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.

 

موعد أوروجواي ضد فرنسا

ومن المقرر أن تقام مباراة أوروجواي ضد فرنسا، فى الرابعة من عصر بعد غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب " نيجنى نوفجورود"، فى افتتاح منافسات ربع نهائى مونديال روسيا.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

 

أوروجواي ضد فرنسا .. كيف تأهلت الديوك لربع النهائى

تأهل منتخب فرنسا إلى دور الثمانية بعد اجتيازه عقبة منتخب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وكان قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف، وعلى منتخب بيرو بهدف نظيف، وتعادل سلبيا مع المنتخب الدنماركى، وسجلت فرنسا سبعة أهداف حتى الآن، ومنى مرماها بأربعة أهداف.

منتخب أوروجواى
منتخب أوروجواى

 

أوروجواي ضد فرنسا .. كيف تأهل السيليستى لربع النهائى

من جانبه نجح منتخب أوروجواي فى العبور إلى ربع النهائى بعد فوزه على المنتخب البرتغالى بهدفين لنجمه أديسون كافانى مقابل هدف للمنتخب البرتغالى، وكان السيليستى قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، أولها على مصر بهدف نظيف، والسعودية بنفس النتيجة، وأخيرا على المنتخب الروسى بثلاثية نظيفة، وسجل الأوروجواي سبعة أهداف حتى الآن، ومنى مرماه بهدف وحيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة