دولارات الصين تهدد الدورى فى الموسم المقبل

الخميس، 05 يوليو 2018 03:30 ص
دولارات الصين تهدد الدورى فى الموسم المقبل وليد أزارو
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت دولارات الأندية الصينية تمثل خطرا كبيرا على الدورى المصرى فى ظل الارتفاع الجنونى لأسعار اللاعبين، وتقدم الأندية الصينية عروضا رسمية لأفضل اللاعبين بالإيجيبشين ليج خاصة المحترفين.

ورغم تمسك الأندية المصرية باللاعبين ورفضهم فى بداية الأمر رحيل أى لاعب للدورى الصينى، إلا أنه ومع الإغراءات المادية الكبيرة التى تعرض على مجالس إدارات الأندية يرضخ الجميع فى النهاية ويرحل اللاعبين. ونرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين الذين رحلوا للدورى الصينى:

وليد أزارو

مهاجم الأهلى وهداف الدورى الدورى، بات على بعد خطوات من الانتقال إلى نادى فورتشن الصينى مقابل 10 ملايين يورو الذى تمسك بها الأهلى مقابل الموافقة على رحيل هدافه، فى الوقت الذى أعلن فيه مسئولو النادى الصينى رغبتهم فى دفع 8 ملايين يورو.

ومن المقرر أن يصل مسئولو الناديين لصيغة تفاهم ترضى الطرفين، خاصة أن النادى الصينى متمسك بالتعاقد مع أزارو لتدعيم هجوم الفريق والمنافسة على الدورى واللعب فى دورى أبطال أسيا.

إيفونا

تعاقد تيانجين تيدا الصينى مع إيفونا هداف الأهلى خلال فترة الاتقالات الشتوية الماضية مقابل 8 ملايين دولار بعد 6 أشهر فقط قضاها مع القلعة الحمراء لم يقتنع البعض بمستواه، إلا أنه رحل للدورى الصينى بعد وصول عرض الـ8 ملايين دولار للأهلى.

حسام غالى

عرض نادى تيانجين الصينى أكثر من عرض على حسام غالى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن اللاعب رفض بسبب عدم رغبته فى اللعب بالدورى الصينى وفضل الإنتقال للنصر السعودى.

عصام الحضرى

تلقى عصام الحضرى عرضا صينيا عقب مشاركته فى كأس العالم، إلا أنه رفض العرض وفضل اللعب للإسماعيلى رغبة منه فى عدم الاحتراف والاكتفاء باللعب فى التعاون السعودى العام المنقضى، خاصة أن عمره وصل إلى 46 عاما.

باسم مرسى

تلقى باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق عرضا رسميا من أحد الأندية الصينية خلال الموسم قبل الماضى عقب تألقه مع الفريق ورغبته فى الرحيل للاحتراف الخارجى، إلا أن مسئولى النادى الأبيض تمسكوا باللاعب ورفضوا رحيله بالرغم من وجود مشاكل وازمات بين اللاعب والإدارة البيضاء وقتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة