أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة لأبطال البارالمبية: أنتم فخر للمصريين ونثق فى قدراتكم.. صور

الخميس، 05 يوليو 2018 10:55 ص
وزير الرياضة لأبطال البارالمبية: أنتم فخر للمصريين ونثق فى قدراتكم.. صور وزير الرياضة فى اللجنة البارالمبية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى  أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة حياة خطاب، والمنتخب المصرى للكرة الطائرة جلوس رجال وسيدات المشارك فى بطولة العالم بهولندا خلال الفترة من 12 إلى 23 يوليو 2018، وبعثة رفع الأثقال المشاركة فى البطولة الأفريقية بالجزائر أواخر الشهر الجارى. 

لاعبى منتخبات رفع الأثقال و الطائرةجلوس
لاعبو منتخبات رفع الأثقال والطائرة جلوس

ووجه صبأشرف حى الشكر لمجلس إدارة اللجنة البارالمبية على جهودهم، مؤكداً أنه سيلتقى اللجنة بصفة دورية للتعرف على أى عقبات تعوق اللاعبين والمنتخبات التى تقع تحت مظلة اللجنة البارالمبية.

وزير الرياضة و حياة خطاب
وزير الرياضة وحياة خطاب

و أشار وزير الرياضة إلى ضرورة مراعاة الكود الموحد لذوى الاحتياجات الخاصة فى المنشآت الرياضية، وفى كافة المنشآت، وهو ما وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ظل اعتبار 2018 عام ذوى الاحتياجات الخاصة.

اشرف صبحى فى اللجنة البارالمبية
أشرف صبحى فى اللجنة البارالمبية

وأكد صبحى أنه سينهى كافة المستحقات المالية المتأخرة فى أقرب فرصة، وأن اللجنة العلمية التى تم تشكيلها من قبل الوزارة بها عضو ممثل للألعاب البارالمبية، وستشارك فى وضع رؤية مستقبلية لرياضات ذوى الاحتياجات الخاصة فى ظل تزايد الجانب العملى والتخطيط للمستقبل فى الرياضة.

من جانبها، وجهت حياة خطاب الشكر لوزير الرياضة على متابعته وثقته فى اللجنة وعملها، وقدمت عرضاً لعدد من الإنجازات والبطولات التى حققتها اللجنة فى الفترة الأخيرة، وتناول اللقاء دراسة عمل بروتوكولات مع عدد من الهيئات، وكذلك التأكيد على العمل فى اتجاهين: الممارسة والبطولة، حيث إن اللجنة بصدد دراسة طلبات عدد من اللعبات على مستوى البطولة للانضمام للجنة، وكذلك بحث أساليب جديدة لجذب أكبر عدد من الممارسين للرياضة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

شريف عثمان يشرح مطالبه لوزير الرياضة
شريف عثمان يشرح مطالبه لوزير الرياضة

وطلب اللاعبون ببحث مساواة ذوى الاحتياجات فى المكافآت والبدلات، وعرضوا عدداً من مشاكلهم الفردية والجماعية، ووعد الوزير بدراسة كافة الطلبات، وحفز لاعبى رفع الأثقال والكرة الطائرة على تحقيق الميداليات، مطالباً إياهم بأداء مشرف يليق بسمعة مصر، مؤكداً أنهم فخر لكل المصريين وأنه على ثقة فى قدراتهم على تحقيق المستحيل.

حضر اللقاء إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة، ورامى عبد الحميد أمين الصندوق، وأعضاء اللجنة أحمد آدم وسامح سالم وإبراهيم أمين وأشرف العجيل ومحمد يحيى يوسف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة