وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء الأسر الطلابية بالجامعات المصرية

الخميس، 05 يوليو 2018 04:19 م
وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء الأسر الطلابية بالجامعات المصرية وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، بمسرح الوزارة، مجموعة من طلاب الجامعات المصرية أعضاء الأسر الطلابية؛ للتعرف على احتياجاتهم ومقترحاتهم حول البرامج والأنشطة المختلفة التى تنفذها الوزارة. 

الوزير مع الأسر الطلابية
الوزير مع الأسر الطلابية

وأكد الدكتور أشرف صبحى أن الشباب هم من يحملون على عاتقهم مسئولية بناء البلاد وتنميتها، مطالبا الشباب بالتعلم الجيد والحصول على الدورات التدريبية المختلفة لتنمية مهاراتهم بالشكل الذى يساهم فى تحقيق التقدم للبلاد فى مختلف المجالات.

الأسر الطلابية
الأسر الطلابية

 

وأوضح وزير الشباب أن الوزارة ستحرص على التعاون مع مختلف الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج والمشروعات الشبابية التى تتوائم واحتياجات الشباب وأفكارهم، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تطوير مراكز الشباب بحيث تكون مراكز لخدمة المجتمع بأيدى الشباب.

اشرف صبحى
اشرف صبحى

وأضاف الدكتور أشرف صبحى أنه سيتم تشكيل مجموعات عمل من الشباب من جميع المحافظات للتواصل والتنسيق مع الوزارة والتعرف على رغباتهم ومقترحاتهم حول ما يحتاجونه من الوزارة من برامج وأنشطة، لافتا إلى القيام باستطلاع أراء الطلاب أعضاء الأسر الطلابية بالجامعات للتعرف على ما يحتاجونه من الوزارة من برامج، وما الأدوار التى يمكن أن يقدمها الطلاب للمجتمع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة