أوروجواى ضد فرنسا.. الديوك تتأهل لنصف نهائى كأس العالم على حساب السيليستى

الجمعة، 06 يوليو 2018 05:53 م
أوروجواى ضد فرنسا.. الديوك تتأهل لنصف نهائى كأس العالم على حساب السيليستى منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كاس العالم ٢٠١٨

حسم منتخب فرنسا تأهله للدور نصف النهائى فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى، بعد فوزه على نظيره الأوروجوايانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب " نيجنى نوفجورود"، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى للمونديال.

 

ملخص وأهداف مباراة فرنسا ضد أوروجواى بكأس العالم

نجح المدافع الفرنسى رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد الإسبانى، فى تسجيل الهدف الأول لصالح الديوك فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وأضاف أنطوان جريزمان، الهدف الثانى للمنتخب الفرنسى بالدقيقة 61 من زمن المباراة وذلك بعد خطأ فيرناندو موسليرا حارس أوروجواى.

وسدد النجم الشاب كيليان مبابى كرة رأسية خطيرة لكنها مرت فوق العارضة فى الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وسدد ماتياس فيتشينو كرة قوية نجح هوجو لوريس فى التصدى لها بالدقيقة 35 من زمن المباراة.

وتصدى الحارس الفرنسى هوجو لوريس بشكل رائع لأخطر فرص أوروجواى عن طريق رأسية مارتين كاسيريس فى الدقيقة 44 من زمن المباراة.

 

فرنسا تتأهل للمربع الذهبى لكاس العالم ٢٠١٨

بهذه النتيجة، تخطف فرنسا بطاقة التأهل الأولى للمربع الذهبى لكأس العالم 2018، بعد غياب 12 عاما حيث من المقرر أن تلتقى مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين المنتخب البرازيلى ونظيره البلجيكى، والمقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم، الجمعة على ملعب "كازان آرينا".

 

أوروجواى ضد فرنسا.. كيف تأهل المنتخبان لربع النهائى

تأهل منتخب فرنسا إلى دور الثمانية بعد اجتيازه عقبة منتخب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وكان قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 7، فيما من نجح منتخب أوروجواي فى العبور إلى ربع النهائى بعد فوزه على المنتخب البرتغالى بهدفين مقابل هدف، وكان السيليستى قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاثة انتصارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة