الفراعنة بعد مونديال روسيا "ناس هايصة وناس لايصة".. صلاح يعتلى قائمة الأعلى أجراً فى تاريخ ليفربول.. الننى يغسل أحزانه على شواطىء المالديف.. خماسى الزمالك مهدد بالشطب.. سداسى الأهلى فى مهمة التعرف على كارتيرون

الجمعة، 06 يوليو 2018 08:00 ص
الفراعنة بعد مونديال روسيا "ناس هايصة وناس لايصة".. صلاح يعتلى قائمة الأعلى أجراً فى تاريخ ليفربول.. الننى يغسل أحزانه على شواطىء المالديف.. خماسى الزمالك مهدد بالشطب.. سداسى الأهلى فى مهمة التعرف على كارتيرون محمد صلاح ومحمد الننى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد أن ودع "الفراعنة" منافسات كأس العالم المقام حالياً بروسيا ، من الدور الأول بعد الهزيمة أمام منتخبات أوروجواى وروسيا والسعودية فى المجموعة الأولى ، انقسم حالهم مابين سعداء وتعساء حيث تفرغ كل منهما لناديه بعد انتهاء مرحلة تمثيل المنتخب الوطنى .

ونستعرض فى السطور التالية ماذا فعل الفراعنة بعد وداع مونديال روسيا ..

1_ محمد صلاح

بإنتهاء مشاركة الفراعنة فى مونديال روسيا ، أعلن ليفربول الإنجليزي توقيع عقد جديد مع النجم المصري محمد صلاح، ليحسم استمراره مع الفريق، كانطلاقة مثالية قبل الموسم الجديد (2018-19).

واكتفى الريدز بإعلان أن العقد "طويل الأمد" دون الكشف عن مدته، لكن تقارير إنجليزية إشارت إلى أنه حتى عام 2023 دون وجود شرط جزائي.

وكان صلاح انتقل إلى "آنفيلد" قادمًا من روما الإيطالي قبل 12 شهرًا، ووقع على عقد يتقاضى من خلاله أقل من 100 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن صاحب الـ26 عامًا سيتقاضى 200 ألف إسترليني أسبوعيًا، كأعلى راتب في تاريخ النادي الأحمر.

2_ محمد الننى

اختار محمد الننى لاعب منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى قضاء أجازته فى إحدى جزر المالديف، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال لمنتخب مصر فى كأس العالم والمقامة حاليا فى روسيا.

ونشر الننى مجموعة صور له أثناء الاستمتاع بأجازته على شاطئ البحر، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "أنستجرام".

وتواجد محمد الننى، فى التشكيلة الأسوأ لدور المجموعات فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

3_ سداسى الأهلى فى مهمة التعرف على كارتيرون

بينما بدأ سداسى الأهلى الدولى أحمد فتحى وشريف إكرامى ومحمد الشناوى وأيمن اشرف وسعد سمير ومروان محسن ، مهمة التعرف على الفرنسى كارتيرون المدير الفنى الجديد للفريق الأحمر عقب انتهاء رحلة الفراعنة بالمونديال ، حيث سافر خمسة نجوم إلى كرواتيا للانخراط فى معسكر إعداد الفريق الأحمر للموسم الجديد بينما واجه مروان محسن أزمة فى التأشيرة على أن يلحق بهم فى وقت لاحق .

ويستعد الأهلى لخوض أولى وديات المعسكر التى ستُقام الجمعة أمام فريق OlyMpia السلوفينى.

ويخوض الأهلى مباراتين وديتين فى معسكره الخارجى، الأولى أمام بطل سلوفينيا، والثانية أمام فريق وكراسنودار رابع الدورى الروسى يومى 6 و9 يوليو على التوالى.

4_ خماسى الزمالك مهدد بالشطب

فيما تبدو الاجواء مشتعلة لرباعى الزمالك الدولى الذى يواجه أزمة عنيفة مع مرتضى منصور رئيس النادى الابيض .

حيث أرسل مرتضى منصور، مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة، يطلب فيها شطب خماسي الفريق الأبيض محمود عبد الرازق "شيكابالا" وطارق حامد ومحمود عبد المنعم "كهربا" وعلي جبر وأحمد الشناوي، بحجة عدم الانتظام في المران.

ولم ينتظم الرباعي طارق حامد وشيكابالا وعلي جبر وكهربا في التدريبات منذ عودتهم من رحلة روسيا، بعد المشاركة مع منتخب مصر في المونديال، بسبب رغبتهم في الحصول على راحة سلبية .

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة قد أكد لمنصور أنه سيتخذ إجراءات صارمة ضد اللاعبين في حالة إرسال الزمالك مذكرة رسمية تفيد بتمرد اللاعبين، وعدم التزامهم في التدريبات مع الفريق الأبيض.

5_ عصام الحضرى يعود للاسماعيلى 

 

أعلن النادى الإسماعيلى عودة عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر لصفوف الدراويش فى الموسم الجديد بعد انتهاء عقده مع التعاون السعودى.

وسبق للحضرى -45 عاما- أن ارتدى قميص الإسماعيلى مرتين، الأولى بعد العودة من سيون السويسرى فى 2009 ولعب معه موسما كاملا، والثانية فى 2014 وحتى 2015.

وإجمالا لعب الحضرى 66 مباراة بقميص الإسماعيلى حافظ على نظافة شباكه فى 30 منهم واهتزت شباكه 52 مرة.

ووجد الإسماعيلى ضالته فى الحضرى لتعويض رحيل محمد عواد حارس الإسماعيلى، الذى تمت إعارته لصفوف الوحدة السعودى لمدة موسم.

ونجح عصام الحضرى، أن يحقق إنجازًا جديدًا يضاف لمسيرته الكروية، خاصة أنه لعب في كأس العالم 2018، وصار أكبر حراس المرمى سنًا مشاركة فى المونديال، وحقق العديد من الأرقام القياسية التى ترسخ موهبته فى عالم الساحرة المستديرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة