أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط

الجمعة، 06 يوليو 2018 10:41 ص
تقارير: ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، قد ينتقل لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى.

وقالت الصحيفة، "على الرغم من أن محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول منذ أيام قليلة لمدة خمس سنوات، لكن العقد الجديد لا يتضمن شرطاً جزائياً، وبالتالى يمكن لأى نادٍ التقدم بعرض لإدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصرى، لكن إتمام الصفقة يتوقف على تقييم إدارة النادى الإنجليزى للعرض المقدم من الناحية المالية".

وأضافت الصحيفة، "ما حدث مع فيليب كوتينيو يمكن أن يحدث مع محمد صلاح، فعقد اللاعب البرازيلى مع ليفربول كان لا يتضمن شرطاً جزائياً قبل انتقاله لصفوف برشلونة الإسبانى، ورغبة اللاعب البرازيلى لعبت دوراً كبيراً فى إتمام الصفقة".

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى برشلونة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول.

ونجح محمد صلاح فى موسمه الأول مع نادى ليفربول فى تسجيل 44 هدفا فى 52 مباراة خاضها بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليتوج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة.

وكانت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لا يزال فى دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، على الرغم من تجديد الفرعون المصرى تعاقده مؤخراً مع "الريدز" لمدة خمس سنوات.

وذكرت الصحيفة أن أحد الوكلاء عرض على نادى ريال مدريد الإسبانى إمكانية التعاقد مع محمد صلاح مقابل 225 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

رد برشلونة وريال مدريد على تلك العروض

محمد صلاح باق فى ليفربول لأن رد برشلونة وريال مدريد على تلك العروض هو : «بلــــــــــــــــــــــــو مــــــــــــــــــــو صــــــــــــــــلاح وإشـــــــــــــــــربوا مـــــــــــــــــــــيته»

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy soliman

صلاح فلوسه حلال

مردود صلاح مع ليفربول ومن قبله روما يدل علي مستوي صلاح الرائع والتصاعدي وهناك عشرات الملاين تم دفعها لنجوم في الريال وبرشلونة وكانوا دون هذه المبالغ اكيد ذهاب صلاح للريال او برشولونة سيكون اضافة لاي منهما لانه يريد -العجيب هناك مشككين بقدرات صلاح بالرغم من قول كل مشجعي العالم he deserve

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

الى المدعو عادل

يا اخي انت شخص مستفذ صلاح لو بلوه وشربو ميته هيكونو كسبانين بردو لانه شخص موهوب اما انت فلا تملك الا الجهل والحقد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود احمد السيد

رد علي الصفقه

اعتقد ان محمد صلاح من الافضل له الانتقال الي برشلونه لأن الريال يكتظ بالنجوم ولن يكون لمحمد صلاح اي مكان هناك واعتقد ان ليفربول لو استمر محمد صلاح به ليكون افضل لبقاءة نجمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة