آخرها قفز الجميلات فوق النار.. اعرف أغرب المهرجانات بالعالم

السبت، 07 يوليو 2018 10:00 م
آخرها قفز الجميلات فوق النار.. اعرف أغرب المهرجانات بالعالم القفز فوق النار
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد العديد من المهرجانات حول العالم التى يمكن وصفها بالغريبة، بعضها له شهرة عالمية وأخرى تهتم بها بعض الدول على مستوى محلى وكان آخرها مهرجان القفز فوق النار فى أوكرانيا، ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع لرصد لأغرب المهرجانات الموجودة بالعالم.

 

القفز فوق النار

انطلق مهرجان "إيفانا كوبالا" والذى يحتفل فيه أوكرانيون من مختلف الأعمار بالقفز فوق النيران فى العاصمة كييف احتفالاً بالعطلة الوثنية التقليدية "إيفانا كوبالا"، وتشارك فيها الفتيات بجرأة أيضا.

القفز فوق النار 1
القفز فوق النار
القفز فوق النار
القفز فوق النار

تحرير الاطفال من الشر

ومن القفز على النار إلى القفز فوق الأطفال الرضع احتفلت إحدى القرى الإسبانية بمهرجان القفز فوق الأطفال الذين لم يتعدوا السنة الأولى من العمر بدعوى تطهيرهم من الشرور، يرتدى شخص زيًا باللونين الأحمر، والأصفر يمثل الشيطان، ويقفز من فوقهم.

تحرير الاطفال من الشر
تحرير الأطفال من الشر
 
تحرير الاطفال من الشر1
تحرير الأطفال من الشر

مهرجانات بالخضراوات

الفجل الأحمر له نصيب الأسد فى مهرجانات المكسيك والتى يستخدم فيها الناس الفجل لتشكيل بعض الشخصيات والأشكال، أما مهرجان الطماطم فهو الأشهر عالميا، والذى بدأ من إسبانيا ويتنافس فيه الآلاف من المشاركين بمئات الأطنان من الطماطم للتراشق بها، وفى إحدى ساحات إيطاليا يحتفل السكان بمهرجان حرب البرتقال ويقذفون بعضهم به بعد تقسيمهم فرقا ومعرفة أى فرقة تصمد للنهاية لتكون الغازية.

مهرجانات بالخضروات
مهرجانات بالخضراوات

دلع القرود

دلع القرود
دلع القرود

تشتهر تايلاند بالجذب السياحى وجمالها وسحر طبيعتها، إلا أن هذا المهرجان لا يتعلق بالجمال ولكن يتعلق بتقديم الشكر القرود التى لعبت دورا فى الجذب السياحى، وهو مهرجان سنوى يسمى "بوفيه القرود"، ويتم فيه وضع كميات كبيرة من الطعام للقردود كاحتفال بهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة