أكرم القصاص - علا الشافعي

ترجمة عربية لكتاب "ولاء أعلى" للمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالى FBI

السبت، 07 يوليو 2018 05:00 ص
ترجمة عربية لكتاب "ولاء أعلى" للمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالى FBI كتاب ولاء أعلى للكاتب جيمس كومى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصدر عن دار التنوير للنشر، الترجمة العربية لكتاب "ولاء أعلى" للمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالى جيمس كومى، والذى نقله إلى اللغة العربية المترجم أيهم أحمد، وهو الكتاب الذى سجل مبيعات وصلت إلى 600 ألف نسخة فى الأسبوع الأول.

وفى كتاب "ولاء أعلى" يشاركنا جيمس كومى المواقف الأخطر والأصعب التى مر بها خلال مسيرته المهنية فى العقدين المنصرمين، كجزء من الجهاز الإدارى فى الحكومة الأمريكية.

ويقدم لنا جيمس كومى من خلال حكاياته مدخلا غير مسبوق إلى أروقة السلطة ورسا مفيدا فى الإدارة الجيدة والأخلاقية وكيفية صناعة القائد الناجح.

شغل جيمس كومى منصب مدير الـFBI بين أعوام 2013 – 2017 حيث عينه باراك أوباما وعزله دونالد ترامب. وعمل قبل ذلك كمدع عام فى منطقة شمال نيويورك، وأيضًا فى منصب نائب المدعى العام فى إدارة جورج بوش الابن.

من الملاحقة القضائية للمافيا، إلى قضية مارثا ستيورات، إلى المساعدة فى تغيير سياسات إدارة بوش المتعلقة بالتعذيب وبالمراقبة الإلكترونية، إلى الإشراف على تحقيقات القضية المتعلقة بالبريد الإلكترونى لهيلارى كلينتون، وأيضًا ملابسات حملة ترامب الانتخابية والتدخل الروسى فيها. لقد كان "كومى" حاضرا فى مجموعة من أكثر القضايا تأثيرا فى السياسة فى عصرنا الراهن.

كتاب ولاء أعلى لـ جيمس كومى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة