س و ج.. كل ما تريد معرفته عن كوليبالى صفقة الأهلي الأفريقية الجديدة

السبت، 07 يوليو 2018 03:02 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن كوليبالى صفقة الأهلي الأفريقية الجديدة ساليف كوليبالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات المالي ساليف كوليبالى، مدافع نادى مازيمبى وفونيكس رازينج الأمريكى السابق، على بُعد خطوة واحدة من الانتقال رسمياً للنادى الأهلي، بعدما تفاوض معه الأحمر حول جميع التفاصيل والأمور المالية ويبقى إعلان التعاقد فقط، ونشرح فى السطور التالية كل ما يتعلق بصفقة الأهلى الأفريقية المرتقبة لتدعيم الدفاع..

س: ماذا عن السيرة الذاتية للمدافع المالى؟

ج: يبلغ من العمر 30 عاما، وهو من مواليد 13 مايو 1988 ويلعب أساسياً فى تشكيلة المنتخب المالى وشارك معه فى أمم أفريقيا 2013 تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الحالى للأهلى، ونجح مع منتخب بلاده فى حصد المركز الثالث بالبطولة.

ولعب المدافع المالى مع مازيمبى الكونغولى وتوج ببطولة دورى أبطال أفريقيا موسم 2015 تحت قيادة كارتيرون، كما فاز اللاعب مرتين مع مازيمبى ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والدورى الكونغولي 4 مرات، وكأس الكونغو 3 مرات، كما شارك مع الفريق الكونغولى فى كأس العالم للأندية.

س: ماذا عن قدراته كوليبالى التهديفية؟

ج: يُجيد المدافع المالى اللعب بالرأس، وخاض مع مازيمبى 151 مباراة، نجح خلالها فى تسجيل 14 هدفا، حيث يجيد التقدم وإحراز الأهداف بالرأس.

س: هل لعب كارتيرون دوراً فى إتمام التعاقد مع كوليبالى؟

ج: نعم.. فقد أصر المدرب الفرنسى على ضم المدافع المالى، رغم أن سنه وصل حالياً لـ30 عاماً، لكن المدرب الفرنسي يعلم جيداً قدراته، لذا طلب التعاقد معه وهو ما رضخ له مسئولو الأهلي.

س: وماذا عن مدة العقد المتوقعة بين كوليبالى والأهلى؟

د: موسمان وفقاً للتقارير الصادرة عن القلعة الحمراء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة