سامى الجابر أفضل من نيمار.. ناقد سعودى يتحدث عن نجم البرازيل

السبت، 07 يوليو 2018 07:20 م
سامى الجابر أفضل من نيمار.. ناقد سعودى يتحدث عن نجم البرازيل نيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقف الهجوم على نيمار نجم المنتخب البرازيلى بعد إقصاء السليساو من كأس العالم 2018 بالخسارة أمام بلجيكا بنتيجة 2/1 أمس، وتلقى صدمة جديدة من أحد النقاد الرياضيين السعوديين عبر شاشة التلفزيون.

وقال عدنان جستنيه الناقد السعودى فى تصريحات تلفزيونية عقب خسارة البرازيل أمس، أن السليساو يعتمد على سمعته فقط ولا يقدم ما يدل على تلك السمعة الكبيرة.

نيمار يضر المنتخب البرازيلى

وعن نيمار، قال إن سامى الجابر نجم المنتخب السعودى السابق أفضل منه، بعدما ظهر اللاعب بشكل مخيب للآمال فى مباراة الأمس أمام بلجيكا التى خسرها أبطال العالم 5 مرات فى 45 دقيقة فقط بعدما اهتزت شباك أليسون مرتين فى الشوط الأول.

سامى الجابر أفضل من نيمار!

 

نيمار يصف الإقصاء من كأس العالم بأسوأ لحظة فى مسيرته

نيمار نجم المنتخب البرازيلى لكرة القدم أعرب اليوم السبت عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائى لنهائيات كأس العالم فى روسيا عقب الخسارة امام بلجيكا 1-2 الجمعة فى كازان.

وكتب نيمار فى حسابه على انستجرام "أستطيع أن أقول إنها أسوأ لحظة فى مسيرتي، والألم شديد لأننا كنا نعرف أنه كان يمكننا أن نذهب بعيدا، ونعلم أننا حصلنا على فرصة للذهاب بعيدا لصناعة التاريخ ... ولكن لم يكن ذلك ليحصل فى هذه المرة".

وجاء إقصاء البرازيل من المونديال الروسى بعد 4 اعوام على الخروج الكارثى من نسخة 2014 على ارضها حين تعرضت لخسارة مذلة امام المانيا 1-7 فى دور الاربعة. وغاب نيمار عن الخسارة المذلة بسبب الاصابة فى ظهره تعرض لها فى الدور ربع النهائى امام كولومبيا.

نيمار مع تيتي مدرب البرازيل
نيمار مع تيتي مدرب البرازيل

 

نيمار يتحدث عن المستقبل

وجاء نيمار إلى روسيا بعد عودته للتو إلى الملاعب إثر تعافيه من عملية جراحية فى مشط قدمه اليمنى بسبب تعرضه لكسر فى 25 فبراير الماضى مع فريقه باريس سان جيرمان فى مباراة ضد مرسيليا فى الدورى الفرنسي.

وأضاف نيمار: "من الصعب العثور على القوة التى نرغب فيها من أجل العودة ولعب كرة القدم، لكننى متأكد من أن الله سيعطينى القوة الكافية لمواجهة أى شيء".

وتابع: "سعيد جدا بكونى جزء من هذا الفريق، وأنا فخور بكل شخص.. لقد أوقفوا حلمنا لكنهم لم يأخذوه من عقولنا أو قلوبنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة