كيف أثرت "ميجان ماركل" على موضة المجوهرات فى بريطانيا؟

السبت، 07 يوليو 2018 06:00 ص
كيف أثرت "ميجان ماركل" على موضة المجوهرات فى بريطانيا؟ ميجان ماركل
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن أصبحت واحدة من أفراد العائلة المالكة فى بريطانيا صارت ميجان ماركل حديث العالم بعد حفل زفافها على الأمير هارى، ودخلت ضمن تحليلات عديدة خاصة باختيارها للأزياء، والمجوهرات، وهو ما ركز عليه موقع “Daily mail”، فى تقرير له حيث نشر تصريحا لأقرب مصممى المجوهرات لدى ميجان ماركل قبل زواجها وبعد الزواج.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وقال "ماكلين"، رئيس شركة المجوهرات الكندية “Maisom birks”، إن ارتداء ميجان ماركل لقطع المجوهرات له جانبان إيجابى على المنتجات، وآخر سلبى بعض الشىء، مضيفا أنه بعد ارتدائها وظهورها لبعض القطع الذهبية، ومن الألماس، أو المرصعة بالألماس، جعلت الجميع يقبل على العلامة التجارية، وشراء القطع التى تشبه الخواتم والأقراط والعقود التى ترتديها ميجان ماركل من الشركة.

ميجان ماركل2
ميجان ماركل

وهو ما رفع مكانة الشركة بين شركات المجوهرات بالطبع، أما الجانب السلبى فتركز فى أن الكثيرات حرصن على اقتناء القطع المفضلة لدى ميجان ماركل، وهو ما قلل من الكثير من القطع الأخرى للمجوهرات التى تعرضها الشركة.

ميجان ماركل3
ميجان ماركل

وتعتبر تلك الشركة من أكثر الشركات المقربة لقلب ميجان ماركل، والتى تحرص على الاختيار منها باستمرار، مثلما ظهرت أكثر من مرة مع الأمير هارى قبل وبعد الزواج مرتدية قطع مجوهرات وإكسسوارات غالية الثمن منها.

وأضاف رئيس الشركة فى حديثه للموقع أن ظهور ماركل بتلك القطع يؤثر على ما ستطرحه الشركة من مجموعة جديدة من المجوهرات، حيث تطغى الاختيارات وتميل كفتها ناحية قطع المجوهرات التى تختارها ماركل فى إطلالاتها المختلفة.

ميجان ماركل4
ميجان ماركل
ميجان ماركل5
ميجان ماركل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة