والد عمر جابر: "بيراميدز" فاوض نجلى وتحديد وجهته خلال أيام

السبت، 07 يوليو 2018 09:00 ص
والد عمر جابر: "بيراميدز" فاوض نجلى وتحديد وجهته خلال أيام عمر جابر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود جابر، المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى ووالد عمر جابر لاعب بازل السويسرى والمعار لصفوف لوس أنجلوس الأمريكى، إن نادى بيراميدز قدم عرضًا لنجله من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح محمود جابر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن نجله مازال يدرس عرض  بيراميدز، ومقارنته مع العروض الأخرى التى قدمت له مؤخرًا، لافتًا إلى أن اللاعب سيحسم وجهته خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان "اليوم السابع" قد أشار إلى قرار عمر جابر بإنهاء رحلة احترافه الخارجى والعودة إلى مصر، خلال الفترة الحالية، بسبب ظروف أسرية فى المقام الأول، بالإضافة إلى خوضه رحلة الاحتراف من أجل الانضمام للمنتخب الوطنى خلال مشاركته فى كأس العالم بروسيا 2018، وهو ما حدث بالفعل، ليستقر اللاعب على العودة إلى القاهرة مجددًا.

ويحق لعمر جابر الرحيل عن نادى لوس أنجلوس بعد سداد قيمة مالية تم تحديدها مسبقا فى عقد استعارته، حيث وضع اللاعب شرطًا فى عقده مع النادى الأمريكى يمنحه أحقية الرحيل مقابل سداد مبلغ مالى عقب الانتهاء من المشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018، ليتبقى أمام اللاعب النادى السويسرى الذى مازال مرتبطا معه بعقد سارٍ لمدة موسمين، ويفاوض عمر جابر نادى بازل حاليًا لفسخ التعاقد بالتراضى بينهما من أجل العودة إلى القاهرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة