وصفات طبيعية للهالات السوداء بالزيوت الطبيعية والزبادى

السبت، 07 يوليو 2018 12:00 م
وصفات طبيعية للهالات السوداء بالزيوت الطبيعية والزبادى وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التخلص من الهالات السوداء يحتاج وقتا طويلا، وغالبا تكون مستحضرات التجميل وغيرها من الادوية باهظة الثمن، ولكن يمكنك الاستعانة ببعض الوصفات الطبيعية التى تناسب بشرتك لتفتيح الهالات بطريقة آمنة بدون الاضرار بالجلد، ووفقا لموقعstylecraze  توجد بعض الماسكات من مواد تتوافر فى البيت.

ماسك الزبادى:

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

اخلطى ملعقة صغيرة من الزبادى مع قطرات من زيت الزيتون، وضعيها على الهالات السوداء برفق، ثم اتركيها تجف، وبعد ذلك اشطفى بالماء الفاتر.

وتفيد هذه الوصفة الطبيعية فى تفتيح البشرة الداكنة اسفل العين، لاحتواء الزبادى على عناصر تبيض طبيعية، كما أن زيت الزيتون يساعد على تجديد خلايا البشرة وترطيبها، ويمكن تكرار الماسك مرتين اسبوعيا للحصول على نتيجة جيدة، ولمدة على الاقل 3 شهور.

ماسك البطاطس:

وصفات طبيعية2
وصفات طبيعية

تعد البطاطس من اأكثر الخضروات التى تفيد فى عمل ماسك للهالات السوداء لانها تحتوى على عناصر مبيضة وتمتص الاسمرار  بشكل كبير بسب نسبة النشا الموجودة بها.

الطريقة:

لعمل ماسك قومى بتقشير حبة من البطاطس ثم فرمها جيدا، وضيفى لها بعض الحليب الطازج ووزعى الخليط على الهالات السوداء وتركها حتى 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار هذه الطريقة مرتين فى الاسبوع والاستمرار عليها اتحصلى على نتيجة مرضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة