5 صفقات كبرى متوقعة حال انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

الأحد، 08 يوليو 2018 06:00 ص
5 صفقات كبرى متوقعة حال انتقال رونالدو إلى يوفنتوس كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واحدة من أكبر الانتقالات فى تاريخ الساحرة المستديرة على وشك الحدوث وهى انتقال الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى من ناديه إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

الصفقة على وشك الإنهاء بشكل كبير كما أكدت وسائل إعلام عالمية مثل "سكاي سبورتس" و"جارديان" ، حيث يبدو أن يوفنتوس هى الوجهة المقبلة للدون، وهى الصفقة التى سيترتب عليها صيفا ساخنا من خلال انتقالات بعض الأسماء الكبرى الأخرى.

 

فى السطور التالية 5 انتقالات متوقعة حال انتقال رونالدو إلى يوفنتوس ..

 

1- هيجواين إلى تشيلسي

هيجواين
هيجواين

 

فى الوقت الحالى يبدو ان نشاط الانتقالات فى نادي تشيلسي معلقا حيث بات خروج المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من قلعة "ستامفورد بريدج" مسألة وقت، على ان يجل مواطنه ماوريسيو ساري بدلا منه، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" فإنه تم الاتفاق بالفعل بين إدارة البلوز وكذلك يوفنتوس على انتقال الأرجنتيني جونزالو خيجواين مهاجم البيانكونيري لصفوف البلوز.

وبخلاف حرص تشيلسي على التعاقد مع مهاجم سوبر، فيبدو أن ساري معجب كثيرا بمهاجم يوفنتوس منذ أن عملا معا فى نادي نابولي، وع قدوم كريستيانو رونالدو ومعه باولو ديبالا، يبدو أن هيجواين والكرواتي ماندزوكيتش ليس لهما دورا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، فبالتالى انتقال هيجواين إلى تشيلسي يبدو منطقيا.

 

2- نيجولو كانتي إلى سان جيرمان

نيجولو كانتي
نيجولو كانتي

 

يعد الفرنسي نيجولو كانتي أحد أفضل اللاعبين فى مركز لاعب الوسط الدفاعي حاليا على مستوى العالم، وبعد قضاء عامين فى "ستامفورد بريدج" يبدو أن نجم تشيلسي فى طريقه لمغادرة البلوز واللعب لصفوف باريس سان جيرمان الذى يرغب فى تعزيز هذا المركز، وقد تكون الإغراءات المالية سلاحا قويا فى الصفقة مثلما حدث فى صفقة نيمار داسيلفا.

يحرص باريس سان جيرمان حاليا على إغراء اللاعب صاحب الـ27 عاما من خلال سعر الصفقى الذى سيكون 100 مليون إسترليني، بالإضافة إلى مضاعفة راتبه من 100 ألف إسترليني أسبوعيا إلى 200 ألف إسترليني وهذا سيكون كافيا لإقناعه فى مغادرة البريميرليج.

ولكن فى هذه المرحلة لا يزال هناك بعض الشكوك حول قدرة سان جيرمان فى التوقيع مع لاعبين بسبب تحقيقات الاتحاد الأوروبي معه على خلفية كسر ثواعد اللعب النظيف، ولكن إذا غادر البرازيلي نيمار الفريق هذا الصيف سيساعد سان جيرمان على ضم صفقات جديدة على رأسها كانتي.

 

3- نيمار إلى ريال مدريد

نيمار داسيلفا
نيمار داسيلفا

 

خلال الشهور الماضية ارتبط النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد رغم توقيعه لفريق العاصمة الفرنسية الصيف الماضى فى أغلى صفقة بالتاريخ مقابل 222 مليون يورو.

لكن الشئ المؤكد ان عند خروج كريستيانو رونالدو من قلعة "سانتياجو بيرنابيو"، سيكون على إدارة النادي الملكي التوقيع مع صفقة كبرى ليحل محله ولن يجدوا حاليا أفضل من نيمار داسيلفا اللاعب المتكامل فنيا وفى نفس مركز رونالدو داخل الملعب.

 

4- مبابي إلى مانشستر يونايتد

مبابي
مبابي

 

كان من المقرر أن يصبح كيليان مبابي لاعبا لباريس سان جيرمان موسم 2018-19 وما بعد ذلك، ولكن يبدو أن مستقبل الفرنسي الواعد لن يكون فى ملعب "حديقة الأمراء"، لاسيما وأنه يلعب حاليا على سبيل الإعراة من موناكو مع الاتفاق على حجم الصفقة 180 مليون يورو قادما من موناكو، ولكن إذا خضع سان جيرمان للتحقيق بسبب اختراقه قواعد اللعب النظيف، فلن يكون امامه إلا التخلى عن اللاعب.

ووفقا لصحيفة "جارديان" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد فى هذه الحالة سيكون أكبر الفائزين، حيث يريد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق الأحمر التوقيع مع اللاعب بأى شكل، لاسيما بعد تألقه اللافت مع منتخب الديوك فى نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا.

 

5- مارسيال إلى موناكو

مارسيال
مارسيال

 

وحال انتقال مبابي إلى صفوف مانشستر يونايتد، فلن يكون هناك دورا لمواطنه أنتوني مارسيال فى كتيبة الريد ديفيلز، اللاعب الذى تعرض للتهميش من جوزيه مورينيو الموسم الماضى، فبذلك سيكون عليه العودة إلى فريقه القديم موناكو الفرنسي.

مارسيال الذى انضم إلى قلعة "أولد ترافورد" عام 2015 سيكون ملعب "لويس الثاني" الأقرب له مع حلول موسم 2018-19 ، حيث يسعى مانشستر يونايتد للاستفادة القصوى من سعره من أجل المساهمة فى التوقيع مع مبابي حيث من المتوقع أن تصل الصفقة إلى 100 مليون يورو ، حال إدانة سان جيرمان بخرق قواعد اللعب النظيف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة