6 هواتف مقاومة للمياه يمكنك شراؤها الآن.. أيفون X الأبرز

الأحد، 08 يوليو 2018 07:00 ص
6 هواتف مقاومة للمياه يمكنك شراؤها الآن.. أيفون X الأبرز أيفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم التطور التكنولوجى الكبير الذى توفره العديد من الهواتف الذكية فى الوقت الراهن، إلا أن غالبيتها لا تمتلك معيار IP67 أو IP68 الخاصين بمقاومة المياه والغبار، وفيما يلى نعرض أبرز الهواتف الذكية التى تمتلك هذه المعايير وقادرة على مقاومة المياه كما يلى:

 

- Huawei P20 Pro

يعتبر أول هاتف فى العالم يأتى بثلاثة كاميرات فى الخلف، وهو يمتلك ترخيص IP67 الخاص بمقاومة المياه حتى عمق 1 متر، وهو يضم ثلاث كاميرات بدقة 20 و40 و8 ميجا بيكسل على التوالى، إضافة إلى العديد من المواصفات الراقية.

Huawei P20 Pro


- هاتف Nokia 8 Sirocco

يعتبر من أحدث هواتف نوكيا لعام 2018، وهو يمتلك ميزتى مقاومة الماء والغبار، وهو يعتبر واحدا من أقوى الأجهزة فى سلسلة Android One، وهو يمتلك شاشة 5.5 بوصة QHD OLED، ومعالج Snapdragon 835، وكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

Nokia 8 Sirocco

 

- هاتف iPhone X

يعتبر هاتف iPhone X الذى تم إطلاقه للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف أيفون، حيث يمتلك ميزتى مقاومة المياه والغبار، وهو يضم الكثير من المواصفات الداخلية الراقية، بما فى ذلك معالج A11 Bionic، وشاشة 5.8 بوصة.

iPhone X

 

- هاتف iPhone 8

تم إطلاقه أيضا بالتزامن مع إطلاق أيفون X، وهو يمتلك نفس الميزة لمقاومة المياه والغبار، وهو يضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع ميزة التركيز البصرى على الصورة، إضافة إلى كاميرا أمامية 7 ميجا بيكسل، فضلا عن شاشة 4.7 بوصة LCD Retina HD.

iPhone 8

 

- هاتف iPhone 8 Plus

تماما مثل هاتفى أبل السابقين، فإن هذا الهاتف يمتلك أيضا شاشة أكبر من الإصدار السابق مع ميزة مقاومة المياه والغبار، إضافة إلى مواصفات شبيهة بمواصفات الهاتف السابق.

iPhone 8 Plus

 

- هاتف Galaxy S9

يعتبر أحدث هاتف من شركة سامسونج، وهو يمتلك معيار IP68، ويمكنه البقاء أسفل المياه حتى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، وهو يضم بداخله الكثير من المواصفات الراقية والمميزة بشكل كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة