الرياضة المصرية فى يوم.. اتحاد الكرة يسحب قرعة الدورى الممتاز الجديد.. الأهلى يتدرب على فترتين فى معسكر كرواتيا.. الإسماعيلى يلتقى المقاولون وديا بالإسكندرية.. وبعثة الزمالك تطير إلى ألمانيا

الأحد، 08 يوليو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. اتحاد الكرة يسحب قرعة الدورى الممتاز الجديد.. الأهلى يتدرب على فترتين فى معسكر كرواتيا.. الإسماعيلى يلتقى المقاولون وديا بالإسكندرية.. وبعثة الزمالك تطير إلى ألمانيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، اتحاد الكرة يسحب اليوم قرعة الدورى الممتاز الجديد ، الأهلى يتدرب على فترتين فى معسكر كرواتيا ، الإسماعيلى يلتقى المقاولون وديا بالإسكندرية و بعثة الزمالك تطير إلى ألمانيا .

اتحاد الكرة يسحب اليوم قرعة الدورى الممتاز الجديد

تقام فى الحادية عشر صباح ،اليوم الأحد، مراسم سحب قرعة الدورى الممتاز لكرة القدم لموسم 2018 - 2019 بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، ووجهت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين الدعوة لمندوبى أندية الدورى الممتاز الـ18 لحضور قرعة الدورى المقرر انطلاقه 1 أغسطس المقبل.

وقررت لجنة المسابقات إقامة الدورى الجديد مطلع أغسطس المقبل على أن ينتهى فى أغسطس 2019 بسبب كثرة البطولات إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية فى مايو 2019 بسبب الاستعداد لأمم أفريقيا بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة فى شهر يونيو بعدما كان مقررا إقامتها فى شهر يناير.

ويقام الدورى الممتاز فى نسخته الجديدة بنظامه العادى "المجموعة الواحدة" من دورين بعد أنت كان هناك اقتراحات بإقامة الدورى من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت وكثرة البطولات فى الموسم الجديد.

واستقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى فى الأسبوع الأخير من الدور الأول فى مباراة الذهاب، ونفس الأمر فى الدور الثانى بحيث يختتم الدورى بلقاء القمة بين القطبين.

بعثة الزمالك تطير إلى ألمانيا

تغادر بعثة الزمالك، القاهرة، فى الحادية عشر والنصف من صباح اليوم الأحد، متوجهة إلى ألمانيا، حيث سيقيم الفريق الأبيض معسكره المغلق فى مدينة نورنبيرغ.

من المقرر أن يخوض الفريق 3 وديات فى معسكر ألمانيا استعدادا للموسم الجديد، وحرص أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، على التواجد هناك منذ أول أمس الجمعة، من أجل ترتيب إجراءات استقبال البعثة البيضاء، بينما سافر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق إلى بلاده لاصطحاب معاونيه إلى ألمانيا، على أن يلحق إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى بالبعثة يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

الأهلى يتدرب على فترتين فى معسكر كرواتيا

يخوض الفريق تدريباته اليوم على فترتين فى معسكر كرواتيا بعدما خاض الفريق أمس مرانه على فترة واحدة منعا للإجهاد.

ويُعد مران اليوم هو الأخير للأهلي في معسكر أوروبا حيث سيخوض الفريق آخر مباراته الودية الثانية والأخيرة بمعسكر سلوفينيا وكرواتيا بعد الودية الأولى التى خاضها مساء أمس الأول ، الجمعة، أمام فريق أولمبيا السلوفينى وانتهت بالتعادل بهدف لمثله .

الإسماعيلى يواجه المقاولون وديا فى الإسكندرية

يخوض فريق الإسماعيلى بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى أولى مبارياته الودية أمام نظيره المقاولون العرب بمعسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد .

كان المدرب الجزائرى خير الدين مضوى قد طالب بتنظيم سلسلة من المباريات الودية من أجل الاستقرار على اللاعبين الذين سيتم إشراكهم خلال منافسات الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يخوض الإسماعيلى ثانى مبارياته الودية بملاقاة حرس الحدود فى 15 يوليو الجارى .

يذكر أن الإسماعيلى مرتبط بالمشاركة فى 4 بطولات هى دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال بجانب الدورى المحلى وكأس مصر.

 

شابات اليد أمام السويد فى كأس العالم بالمجر

يواجه منتخب شابات كرة اليد نظيره السويدى، اليوم الأحد، فى خامس مواجهاته ببطولة كأس العالم للشابات لكرة اليد التى تستضيفها المجر وتستمر حتى يوم 14 يوليو الحالى.

كان منتخب شابات اليد قد تلقى خسارة من إسبانيا 39 / 20، وفرنسا 37 / 18 فى أول وثانى مواجهاته على التوالى قبل أن يخسر من كرواتيا الخميس 30 / 19 ثم ألمانيا الجمعة 35 / 15 .

وتضم قائمة اللاعبات فى هذه البطولة، تسنيم جمال - ليلة وائل - لمى الشواربى - ريم ربيع - دنيا صقر - ياسمين وحيد - ياسمين عبد الرحيم - شيماء وزيرى - ليلة شريف - يارا عبد المقصود - ميار سامى - منة الله وائل - إسراء عبد العال - ندى ممدوح.

وتضم مجموعة منتخب مصر منتخبات فرنسا - ألمانيا - إسبانيا - كرواتيا  - السويد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة