بشرة خير للإنجليز قبل مباراة كرواتيا.. قميص التتويج يظهر الأربعاء

الأحد، 08 يوليو 2018 10:18 م
بشرة خير للإنجليز قبل مباراة كرواتيا.. قميص التتويج يظهر الأربعاء منتخب انجلترا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط أزمة دارت فى الساعات الأخيرة بين منتخبى إنجلترا وكرواتيا حول الزى الذى سيظهر به الفريقان فى مباراة الدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم، ظهرت بشرة خير للإنجليز تمثلت فى ظهور ملامح وضى تتويج عام 1966، بارتداء نفس الزى الذى توج به الأسود الثلاثة بلقبهم الأوحد فى المونديال، والذى جاء عن طريق الصدفة.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن منتخب إنجلترا سيرتدى قميصه الأساسى فى مواجهة كرواتيا بنصف نهائى كأس العالم، بالرغم من اعتباره فريق ضيف وفقًا لقرعة الفيفا.

الزى الاساسى لمنتخب انجلترا
الزى الأساسى لمنتخب إنجلترا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الكرواتى لن يرتدى قميصه الأساسى فى مواجهة إنجلترا بنصف نهائى كأس العالم، بالرغم من اعتباره صاحب الأرض، نظرًا لكون قميصه الأساسى مكون من اللونين الأبيض والأحمر، لذا فانه يتشابه مع القميص الثانى للأسود الثلاثة ذو اللون والأحمر وأيضًا القميص الأساسى لهم ذي اللون الأحمر.

وهو ما أثار أزمة انتهت بإجبار كرواتيا على ارتداء القميص الثانى الذى يتميز باللون الأزرق الداكن، وسيرتدى المنتخب الانجليزى القميص الأبيض "الأساسى".

القميص الثانى لكرواتيا
القميص الثانى لكرواتيا

 

وذلك لأن قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لا تسمح للفرق إلا بارتداء قميصين مختلفين فقط في البطولة.

وستكون هذه المرة الخامسة التى ترتدي فيها كرواتيا القميص الثانى، فى المباريات الـ 6 من نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

قميص انجلترا الثانى
قميص انجلترا الثانى

 

بينما ستكون هذه المرة الثالثة التى يرتدى فيها المنتخب الإنجليزى القميص الأبيض خلال مبارياته الـ 6 فى نهائيات كأس العالم، بعد أن كان قد ارتداه أمام بنما وبلجيكا فى دور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة