س و ج.. هل يعود عمرو جمال للأهلي بعد انتهاء إعارته بالدورى الفنلندى؟

الأحد، 08 يوليو 2018 03:00 م
س و ج.. هل يعود عمرو جمال للأهلي بعد انتهاء إعارته بالدورى الفنلندى؟ عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يعود عمرو جمال للأهلي بعد انتهاء "التجربة الفنلندية"؟.. سؤال طرحه البعض فى الوسط الكروى المصرى على وجه العموم وبين جدارن القلعة الحمراء بصفة خاصة، بعد انتهاء إعارة عمرو جمال لنادى هلسنكى، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية: 

س: كيف رحل عمرو جمال لنادى هلسنكي الفنلندى؟

ج: قبل أربعة أشهر تلقى مهاجم الأهلي عرضاً من النادى الفنلندى للانتقال له من نادى بيدفيست الجنوب أفريقى على سبيل الإعارة بداية من شهر مارس الماضى وحتى يوليو الجارى.

س: لماذا رحل عمرو جمال من بيدفيست؟

ج: أراد مهاجم الأهلي الشاب خوض تجربة جديدة بعدما غاب عن مباريات بيدفيست فى جنوب أفريقيا، كما رغب فى اللعب بأوروبا على بهدف الانتقال لنادٍ أفضل من الدورى الفنلندى الموسم المقبل.

س: هل نجح عمرو جمال فى التجربة الفنلندية؟

ج: اجتهد عمرو جمال كثيراً فى الدورى الفنلندى وسجل هدفاً وحيداً، لكن ضعف المسابقات هناك والظروف المناخية وعدم التأقلم كلها أسباب حرمته من تقديم كل ما لديه من قدرات وإمكانيات تهديفية.

س: كيف أعلن عمرو جمال نهايته مع هلسنكى؟

ج:عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب "النهاردة كان آخر يوم لى فى فنلندا.. طبعا بوجه الشكر لإدارة نادى هلسنكى على التعامل معى باحترافية فى وقت قصير، وأتمنى لهم التوفيق فى الفترة المقبلة"، ونشر اللاعب صورة له بمقيص هلسنكى.

س: هل سيعود عمرو جمال للأهلى بعد انتهاء إعارته الخارجية سواء لنادى بيدفيست أو هلسنكى؟

ج: عمرو جمال حالياً على قوة الأهلي لكن مسئولى القلعة الحمرء لم يحسموا مصير المهاجم الشاب بشكل نهائى، فرغم أن النية كانت تتجه بشكل مؤكد لتمديد إعارته لأى نادٍ خارج مصر، لكن اقتراب رحيل وليد آزارو للدورى الصينى وتراجع مستوى مروان محسن جعل البعض فى الأهلي يُطالب بعودة عمرو جمال، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك أموراً ستحسم هذا الاتجاه منها قائمة الـ25 لاعباً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة