فيديو وصور.. طلاب جامعة العريش: الإرهاب لن يعطل دراستنا الجامعية

الأحد، 08 يوليو 2018 12:47 م
فيديو وصور.. طلاب جامعة العريش: الإرهاب لن يعطل دراستنا الجامعية عودة طلاب جامعة العريش للدراسة
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب طلبة جامعة العريش بشمال سيناء، عن سعادتهم بعودتهم لمقاعدهم الدراسية، لاستكمال حلمهم فى التخرج من الجامعة دون أن يذكر فى تاريخهم أن الإرهاب تسبب فى تعطيلها يوما ما.

وأجمع الطلبة وهم من أبناء شمال سيناء ومن محافظات مختلفة يدرسون فى كليات الجامعة، أنهم قبلوا بكل تحدى فى سبيل أن ينتهى عامهم الدراسى، مؤكدين أنهم لمسوا حرص الجامعة على مساعدتهم على إتمام الدراسة فى وقت قياسى.

وقالت "هاجر عبد السلام الطالبة فى كلية العلوم، إنها عادت لاستكمال دراستها بالفرقة الرابعة وتم ضغط المناهج لسرعة استكمالها والبدء فى الامتحانات. مضيفة أنها بمجرد تلقيها خبرا أن الجامعة فتحت أبوابها سارعت للحضور، وانتظمت فى دراستها.

وقال الطالب محمد حلمى، بكلية تربية العريش، إنه كان يأمل أن يدرس التيرم الدراسى كاملا ليتسنى له التحصيل الدراسى اللازم.

واعتبر الطالب أحمد حسام بالفرقة الأولى كلية تربية، أن عودة الدراسة بالنسبة لهم هى تطور ودلالة على تحسن الحال فى العريش، وأنه سعيد بعودته لدراسته وكليته أخيرا بعد طول انتظار.

وأكد الطالب وليد خالد  بالفرقة الثالثة كلية التربية قسم  تاريخ، أن عودة الدراسة يمثل حدثا تاريخيا بالنسبة له، بعد أن كانوا فى حيرة كيف سيمر هذا التيرم، مضيفا "لا ننكر أننا نعانى صعوبات وعقبات كثيرة على الطرق والمواصلات وكل هذا متوقع، ونأمل ان ننتهى سريعا من التيرم الدراسى".

وقال الطالب أحمد سمير السيد رابعة تربية بقسم  لغة عربية، إنه لم يصدق عند سماعه خبر عودة الدراسة، وبعد أن تيقن من ذلك سارع بالذهاب لكليته واستئناف دراسته، ولاحظ كيف أن عودة الدراسة أنعشت روح الحياة فى مدينة العريش.

احمد-حسام
احمد-حسام

 

احمد-سمير
احمد سمير

 

طلبة-جامعة-العريش
طلبة جامعة العريش

 

طلبة-جامعة-العريش-1
طلبة جامعة العريش

 

طلبة-جامعة-العريش-2
طلبة جامعة العريش

 

محمد-حلمى
محمد حلمى

 

هاجر-عبدالسلام
هاجر عبدالسلام

 

وليد-خالد
وليد خالد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة