مجلس مدينة مطاى بالمنيا يناشد المتقدمين لتقنين الأراضى استكمال الإجراءات

الأحد، 08 يوليو 2018 12:38 م
مجلس مدينة مطاى بالمنيا يناشد المتقدمين لتقنين الأراضى استكمال الإجراءات جانب من اللقاء
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت الوحدة المحلية لمركز مطاى بالمنيا، المواطنين المتقدمين بطلبات تقنين للأراضى أملاك الدولة بضرورة مراجعة جهاز أملاك الدولة بالوحدة المحلية، وذلك لاستلام أذون السداد المستحقة عليهم قبل انتهاء الموعد المحدد والموافق 24 يوليو الجارى وذلك تحقيقًا للمصلحة العامة.

 

من جانبه قال اللواء ناصر فتحى رئيس مركز مطاى، إن سكرتير عام المحافظة محمد عبد الفتاح وجه أمس رؤساء المدن بالبدء فى تنفيذ الموجه العاشرة من حملات استرداد أراضى الدولة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الولاية لسرعة تنفيذ الإزالات على أن يكون تنفيذها بالتوازى فى كل المواقع وذلك للإسراع بإزالة التعديات وتحقيق الأرقام المستهدفة من الموجة العاشرة فيما يخص الأراضى المستردة أو المبالغ المالية المطلوب تحصيلها.

 

وعلى جانب آخر واصل عصام البديوى محافظ المنيا عقد اللقاءات لخدمة المواطنين، حيث بحث اليوم عددا من الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين.

 

كلف البديوى،  وكيل وزارة الصحة بدراسة مجموعة من طلبات الانتدابات والنقل لعدد من الوحدات الصحية وفقا لاحتياجات العمل بكل وحدة صحية، مؤكدًا حرصه الشديد على لقاء المواطنين والاستماع إليهم وحل مشاكلهم من خلال اللقاءات الدورية لخدمة المواطنين داخل ديوان عام المحافظة أو فى اللقاءات الجماهيرية بالمراكز والمدن.

 

كما وجه محافظ المنيا، محمد سيد رئيس مدينة المنيا بدراسة تخصيص سكن من الأولى بالرعاية لإحدى السيدات المعيلات، كما بحث خلال اللقاء عددا من الطلبات للحالات الإنسانية، للحصول على مساعدات مادية، حيث وجه مدير مديرية التضامن الاجتماعى بفحصها وإبداء الرأى فيها، لدراسة ادراج عدد منها ضمن برنامج "تكافل وكرامة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة