أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيل تنتفض ضد خليفي قطر.. جماهير السامبا تتهم إمارة السوء بتدمير نيمار لأهداف سياسية مشبوهة.. خليفة بيليه انضم لـ PSG مقابل أموال قطرية سوداء فخسر كل شىء.. فقد بريقه وتبخر حلم الكرة الذهبية وتحول لأضحوكة

الإثنين، 09 يوليو 2018 05:13 م
البرازيل تنتفض ضد خليفي قطر.. جماهير السامبا تتهم إمارة السوء بتدمير نيمار لأهداف سياسية مشبوهة.. خليفة بيليه انضم لـ PSG مقابل أموال قطرية سوداء فخسر كل شىء.. فقد بريقه وتبخر حلم الكرة الذهبية وتحول لأضحوكة منتخب البرازيل
كتب: حسام علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت الإثارة قمتها فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، ولكن الأجواء أكثر سخونة فى البرازيل التى ما زالت تعيش صدمة وداع المونديال.

 

الأمور لم تتوقف عند انتقاد التحكيم ، أو التفكير فى تغير هيكل المنتخب ، أو حتى الهجوم على الفريق فور عودته من روسيا ، وضرب اللاعبين بـ "البيض" ، ولكن شنت الجماهير هجوما عنيفا على القطري ناصر الخليفي رئيس نادى باريس سان جيرمان ، متهمين إياه بالتسبب قتل الموهبة الأولى لنجوم السامبا نيمار.

 

الجماهير اتفقت على أن الخليفي أصر على ضم نيمار مقابل مبالغ خيالية من أجل أهداف سياسية ، ليخسر "خليفة بليه" كل أحلامه فى موسم واحد.

 

نيمار خلال تواجده مع فريق برشلونة كان يتصدر كل عناوين صحف العالم ، ولكن بعد انتقاله للنادي الفرنسي ، ابتعد عن الأضواء ، ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد بل تعرض للعنة الإصابة ولم يعد يشارك فى المباريات.

 

بعد النتائج المتميزة فى التصفيات ، توقع الجميع حصد نجوم السامبا لمونديال روسيا ، وتضاعفت الأحلام بعد خروج العديد  من المنتخبات القوية من الأدوار التمهيدية ، ولكن كانت الصدمة بالهزيمة أمام بلجيكا ، والاكتفاء بالوصول للدور ربع النهائي من البطولة ، ليفشل نيمار فى تحقيق اللقب الغائب.

 

خلال تواجده فى برشلونة كان نيمار هو الطرف الثالث فى مثلث النجومية الذى كان يضم رونالدو وميسي ، ولكن بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان هبط مؤشر نجم السامبا ، محليا ، واستمر الأمر دوليا مع المنتخب ، ليبتعد عن المنافسة على لقب الأفضل فى العالم.

 

الاتهامات التى يتعرض لها الخليفي ، ليس فقط بس تراجع مستوي نيمار داخل الملعب ، ولكن بسبب الجوانب السلبية التى ظهرت فى شخصيته ، حتى خلال المباريات ، وقيامة بالسقوط بشكل مستمر وخداع الحكم ، وهى تصرفات لا يجب أن تتوفر فى النجم الذى تتعلق به أحلام شعب بالكامل ليتحول النجم الموهوب إلى أضحوكة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق شريف

بطل جهل

لما نيمار حصلة كدة يبقى محمد صلاح وميسى وغيرهم يحصلهم كدة انا مش عارف جيبنكم منين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة