التحقيقات فى اختفاء أغطية بالوعات "الشيخ زايد": تشكيل عصابى تخصص فى سرقتها

الإثنين، 09 يوليو 2018 02:00 ص
التحقيقات فى اختفاء أغطية بالوعات "الشيخ زايد": تشكيل عصابى تخصص فى سرقتها سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل الإيقاع بتشكيل عصابى تخصص فى سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى بمدينة الشيخ زايد، حيث تبين قيام المتهمين بتكوين عصابة والعمل على سرقة أغطية البالوعات بمدينة الشيخ زايد، والتصرف فيها بالبيع لتجار الخردة بالمنطقة، مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

وتابعت التحقيقات، أن التشكيل العصابى مكون من 4 أفراد، وأنه تم الإيقاع بهم عقب توالى البلاغات على الأجهزة الأمنية التى أشارت إلى نشاطهم المشبوه، وبالتحرى تبين صحة الوقائع المسندة إليهم، وعليه تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بالاتهامات المسندة إليهم.

وأمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، التى تجريها وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت مدينة الشيخ زايد قد شهدت تزايدا لسرقات أغطية بالوعات الصرف الصحى على يد مجهولين، ومن خلال تكثيف التحريات تبين أن 4 عاطلين يكونون تشكيلا عصابيا لسرقتها وبيعها لتجار الخردة، وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث بإشراف الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من ضبط المتهمين، وبحوزتهم عدد من أغطية البالوعات المسروقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

التشكيل العصابى هم تجار الخردة وليس ال 4 عاطلين!!!

هل تم القبض على المتهم الرئيسى وهم تجار الخردة والذين يعمل هؤلاء السريحة لحسابهم؟؟!!!!! والا سيتم الاستعانة ب 400 عاطل وستستمر السرقات!!! وهذا ينطبق على سرقة الكابلات المهمات الكهربائية، وعلى قضبان السكة الحديد،..الخ الخ، نفسى مرة واحدة قبل ما اموت اسمع انه تم القبض على تاجر خردة او صاحب مصنع حديد بيشترى خردة مسروقة من تاجر خردة حرامى بيشترى بلاعات وقضبان معروف انها مسروقة من املاك الدولة!!! اين ذهبت ال 200 كبلو متر اللى اتسرقت من قضبان قطار فوسفات ابو طرطور؟!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة