طارق يحيى: الزمالك وهمى = فريق قوى معه نجوم خيالية

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 07:50 م
طارق يحيى: الزمالك وهمى = فريق قوى معه نجوم خيالية طارق يحى
كتب - عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى اتصال هاتفى لـ "اليوم السابع".. أوضح طارق يحيى المدير الفنى الحالى لفريق بتروجيت والأسبق للزمالك، أنه حين صرح بأن فرقة الزمالك وهمية، حين قال "فريق وهمى".. كان يقصد المعنى الدارج للكلمة، كما يستخدمها المصريون حين يصفون فريقاً أو شخصا بأنه يفوق كل الأوصاف بما لديه من تفوق وقوة.

كما أوضح يحيى أن جملة فريق "خيالى" تؤكد نفس المعنى، خاصة حين ربطها باستبدال أيمن حفنى بـ محمد ابراهيم، مما يشير إلى وفرة النجوم السوبر بالأبيض.

أما عن عدم إيضاحه لأحد البرامج الذى وصف ما قاله طارق يحيى بأنه يعنى أن أبناء ميت عقبة فريق فشنك فقال المدير الفنى لبتروجيت: "لم أقم بالإيضاح أو الرد لأنى كنت متأكد مما قلته كمدرب، حتى بعيداً عن عشقى وحبى للزمالك النادى والفريق والجماهير".

من جانبنا نؤكد على أن طارق يحيى واحد من المدربين المحترمين، الذين عاصروا معنا تجربة "اليوم السابع" من بدايتها، وهو يعى جيدا أن المؤسسة يهمها فى المقام الأول أن تصل كل المعلومات والحقائق لكل روادنا فى شتى مناحى والوان العمل الصحفى والإعلامى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

فعلا هو يقصد المدح لا الذم

انا لما قريت العنوان ظننت أنه يقصد الذم ولكن لما قريت الكلمة ( وهمي ) في باقي السياق تبين لي أمه يقصد المدح لا الذم طارق يحيي حد محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة