محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شوارع إمبابة.. صور

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:32 م
محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شوارع إمبابة.. صور جانب من جولة محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى جولة استمرت 4 ساعات تفقد خلالها محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى شوارع إمبابة بالكامل، والتى تشهد حالياً أعمال يومية من نظافه ودهان ورصف وتبليط وتشجير وإنارة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للأهالى على عدة مراحل .
 
وأكد المحافظ أن منطقة إمبابة تشهد حالياً طفرة فى الخدمات اليومية بمعاونة كافة الأجهزة المحلية بالمحافظة، حيث تم تقسيمها إلى 7 قطاعات للعمل .
 
وكلف المحافظ رئيس الهيئة العامه للنظافه والتجميل ورئيس حى شمال، باستمرار خطة رفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات والسيارات المتهالكة من نهر الطريق وتكثيف الحملات على مدار اليوم والقضاء على أى بؤر للقمامة.
 
وتفقد المحافظ أعمال النظافة ورفع المخلفات ودهان البلدورات وإزالة الاشغالات بشوارع النيل والوحدة والعامل الأول وترعة السواحل والبوهى ومحمد حجازى والمحطة وطلعت حرب ومدينه التحرير والعمال وميدان التروللى وطريق بشتيل وذكى مطر وبطئ محور أحمد عرابى وكوبرى المكرونة وعزبة المطار وشارع المطار ومطلع ومنزل محور أحمد عرابى.
 
وطالب باستكمال أعمال تطوير شوارع الحى بشكل حضارى والحفاظ على ما تم من أعمال مع استكمال دهان البلدورات وتركيب الانترلوك بالجزيرة الوسطى وجانبى الطريق
 
كما وجه المحافظ محمد نور رئيس حى شمال بتنظيم حملة مكبرة لرفع الاشغالات من شارعى ذكى مطر والجامع وتوسعة الطريق أمام المارة والسيارات.
 
وحرص الدالى خلال الجولة على الإندماج وسط المواطنين والاستماع إلى آرائهم فى الأعمال التى تتم، حيث أكد المواطنون أن أعمال التطوير الجارية لم تحدث منذ سنوات .
 
-_4480
 

-_4548
 

 
DSC_4555
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة