مختار نوح ينتقد مبادرة معصوم مرزوق ويصفها بالغبية

الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:17 ص
مختار نوح ينتقد مبادرة معصوم مرزوق ويصفها بالغبية مختار نوح
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد المحامى مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية، واصفا مبادرته بالغبية التى تحتوى على تهديد صريح  للدولة المصرية.

وقال "نوح"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الإخوان هى التى دفعت بأشخاص كثيرة وآخرهم معصوم مرزوق صاحب المبادرة الغبية التى لم تتطرق إلى ثورة 30 يونيو" متسائلا: كيف لشخص مثل معصوم مرزوق كان سفيرا ويمتلك دبلوماسية، رغم أن ما بدر منه فى مبادرته يدل على أن تصريحاته تحتوى على تهديد وضغط على الدولة المصرية".

وقد واصل نواب البرلمان هجومهم على السفير السابق معصوم مرزوق، بشأن الدعوات التى أطلقها حول إجراء استفتاء على استمرار النظام الحاكم وتشكيل مجلس رئاسى انتقالى، وتعطيل العمل بالدستور، مؤكدين أنه ظاهرة حنجورية ولا أحد يعرفه حتى قاطنى العقار الذى يسكنه، وهذه الدعوات من شأنها ضرب استقرار الوطن ونشر الفوضى.

وقال النائب صلاح حسب الله عضو مجلس النواب ورئيس حزب الحرية إن الدعوة التى أطلقها السفير معصوم مرزوق، القيادى بالتيار الشعبى، تؤكد أن البعض لا زال لا يدرك أنه لا يتعدى كونه ظاهرة حنجورية فقط، متسائلا: هو الأخ معصوم مرزوق بيدعوا مين بالظبط؟.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة