أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر اليوم عن رسالة بوجبا للجماهير بعد ثنائية ليستر سيتى

السبت، 11 أغسطس 2018 12:19 م
أخبار مانشستر اليوم عن رسالة بوجبا للجماهير بعد ثنائية ليستر سيتى بوجبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، موقفه وأكد بقائه فى صفوف الشياطين الحمر، لينهى شائعات اقترابه من الانتقال لنادي برشلونة الإسباني، التى انتشرت بقوة خلال الأسابيع الماضية.

 

بوجبا نجم  مانشستر يونايتد ينهى شائعات اقترابه من برشلونة
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بول بوجبا وجه رسالة لجمهور مانشستر يونايتد الانجليزى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" عقب مشاركته فى فوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد لصالح ليستر سيتى فى افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز أمس الجمعة، لينهى شائعات رغبته فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى.

وأكد بول بوجبا أنه لا يفكر فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى من خلال رسالته التى جاء فيها "سأبذل قصارى جهدي دائماً لأسعد جمهورى وزملائي بغض النظر عما يحدث".

رسالة بوجبا لجماهير مانشستر يونايتد
رسالة بوجبا لجماهير مانشستر يونايتد

 

وكان بول بوجبا قد سجل الهدف الأول فى فوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتى بعد 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة.

يذكر أن وكيل بوجبا كان قد عرض اللاعب على برشلونة الإسبانى خلال الأسابيع الماضية، بعد الخلافات القوية التى دارت بين لاعب الوسط الفرنسى ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو فى النصف الأخير من الموسم الماضى، ولكن إدارة مانشستر يونايتد رفضت الاستغناء عن اللاعب الذى يمتد عقده حتى 2020.

 

 

مدرب مانشستر يونايتد يشيد بتألق بوجبا
 

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد والذي فقد جهود العديد من اللاعبين في خط الوسط بسبب الإصابات، اصرار بوجبا على البدء أساسيا رغم عودته مؤخرا من عطلة بعد كأس العالم التي أقيمت في روسيا والتي توج بلقبها منتخب فرنسا، قائلاً، "كان مثل الوحش، اعتقدنا أنه يمكنه اللعب 60 دقيقة كحد أقصى لكنه استمر لأبعد من ذلك".

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

وأكد بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ارتبط بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، أنه لا يزال متعطشا للمزيد من النجاحات، قائلاً، "لست متشبعا بعد كأس العالم، أعرف أنه لقب عظيم وسيظل بذاكرتي لكنني أريد حصد كل الألقاب"، مضيفاً، "لم أفز بالدوري الانجليزي أو بدوري أبطال أوروبا أو ببطولة أوروبا لذا اتطلع للمزيد من النجاحات".


 

نجم مانشستر يونايتد يحقق رقم مميز فى افتتاح الدورى الانجليزي
 

حقق مانشستر يونايتد  فوزاً غالياً على ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن بول بوجبا قائد مانشستر يونايتد من تسجيل أول أهداف النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزي من ركلة جزاء.

وتعد هذه المرة الرابعة في تاريخ مسابقة الدورى الإنجليزي، التي يأتي فيها هدف الافتتاح من ركلة جزاء.

ويعد الآن شيرار أول لاعب في تاريخ مسابقة الدورى الانجليزي يتمكن من تسجيل هدف الافتتاح من ركلة جزاء وذلك في موسم 1995 – 1996 بمباراة بلاكبيرن وكوينز بارك رينجرز.

ومايكل ريكيتس الذى تمكن التسجيل لصالح بولتون في شباك فولهام بإفتتاح موسم 2002 – 2003، ودفيد دان الذى تمكن من التسجيل لصالج برمنجهام في شباك توتنهام بافتتاح موسم 2003 – 2004










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة