"بعبع" الإصابات يطارد "الإيجيبيشن ليج"..الركبة تحرم الأهلي من أجايي ..الصليبي يصدم إسلام صلاح فى المصري..الخلفية تقطع "الكهربا" عن الزمالك..دفاع الإسماعيلي يُعاني بعد غياب محمد هاشم..كابونجا يُهدد عجلة الإنتاج

السبت، 11 أغسطس 2018 08:00 ص
"بعبع" الإصابات يطارد "الإيجيبيشن ليج"..الركبة تحرم الأهلي من أجايي ..الصليبي يصدم إسلام صلاح فى المصري..الخلفية تقطع "الكهربا" عن الزمالك..دفاع الإسماعيلي يُعاني بعد غياب محمد هاشم..كابونجا يُهدد عجلة الإنتاج الدورى المصري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق الأسابيع الأولى لبطولة الدوري المصري "الإيجيبيشن ليج" بدأت الكثير من الأندية تُعاني من "صدمة" الإصابة التى حرمتها من لاعبين مؤثرين مبكرا..وما بين إصابات بسيطة تحتاج اسابيع وربما أياماً للعلاج وإصابات خطيرة تحتاج علاجاً لمدة شهور، تنوّعت هذه الإصابات وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1_أجاي يكشف معاناة الاهلي

سيُعاني الاهلي كثيراً هذا الموسم بعدما تعرض النيجيري جونيور أجايي نجم الفريق لإصابة في مباراة تاونشيب البتسواني بملعب الأخير في بطولة أفريقيا قبل اسبوعين تقريباً حيث سيغيب اللاعب النيجيري لمدة أربعة أشهر تقريباً.

ويُعاني جوينور أجاي من قطع في الرباط الداخلي للركبة ويخوض اللاعب ربنامجاً تدريبياً حالياً للتعافي من هذه الإصابة.

2_المصري "مصدوم" بسبب صلاح

ربما تكون خسائر فريق المصري البورسعيدي من إصابة إسلام صلاح أكبر بكثير لدى البعض من الخسارة أمام الاهلي في الجولة الثانية للدوري وهي الجولة التى شهدت إصابة المدافع الصلد بقطع في الرباط الصليبي.

إصابة لاعب المصري أصابت الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن وجماهير الفريق بصدمة كُبرى لما يمثله إسلام من إضافة قوية للفريق.

3_الخلفية تمنع "الكهربا" عن الزمالك

لم تستمر فرحة جماهير والجهاز الفني للزمالك طويلاً بتألق محمود كهربا نجم الفريق العائد للقلعة البيضاء بعد موسمين إعارة في نادي إتحاد جدة فسرعان من تعرض اللاعب لإصابة فى العضلة الخلفية بعد مشاركته بشكل رائع فى فوز الزمالك على الإتحاد السكندري بخمسة أهداف لهدف.

ورغم أن التشخصي المبدئي لإصابة كهربا أكد أن اللاعب لن يغيب طويلاً عن الملاعب حيث سيفقده الفارس الأبيض في لقاء القادسية الكويتي مساء السبت في البطولة العربية، إلا أن الجمهور الزملكاوي يخشى من أن تستمر إصابته طويلاً ويبتعد أكثر من ذلك عن الملاعب.

4_دفاع الأسماعيلي وأزمة "هاشم"

يخشى الجهاز الفني لفريق الاسماعيلي بقيادة المدرب الجزائري من غياب محمد هاشم مدافع الفريق طويلاً خاصة وأنه بات أحد اللاعبين المؤثرين في تشكيلة المدرب الجزائري.

ويعاني هاشم من شد من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة الأهلي بالجولة الإولى الذى إنتهي بالتعادل بهدف لمثله.

 

5_كابونجا يُعطّل "عجلة" الإنتاج

حرمت الإصابة في العضلة الخلفية محمود كابونجا لاعب الإنتاج الحربي من المشاركة مع فريقه خلال أول مباراتين بالدوري حيث استبعده الجهاز الفني للفريق بقيادة مختار مختار من الحسابات الفنية بسبب هذه الإصابة.

ويحاول الجهاز الفني للإنتاج تجهيز كابونجا المُنضم للفريق مؤخراً قادماً من الإتحاد السكندري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة