فيديو وصور.. وزير النقل يتفقد جسرى مزلقان الحمام بمطروح ويشدد على سرعة تنفيذه

السبت، 11 أغسطس 2018 11:57 ص
فيديو وصور.. وزير النقل يتفقد جسرى مزلقان الحمام بمطروح ويشدد على سرعة تنفيذه وزير النقل يتفقد جسرى مزلقان الحمام بمطروح
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، أعمال إنشاء 2 كوبرى أعلى مزلقان السكة الحديد بمدينة الحمام بمحافظة مطروح.

واستمع الوزير، إلى الشرح المفصل حول أعمال إنشاء المشروعات والكبارى بالمنطقتين، والمعوقات وآليات التغلب عليها، وشدد وزير النقل  على ضرورة الانتهاء من أعمال الإنشاء فى أسرع وقت، حيث من المقرر افتتاح الكوبرى نهاية العام الجارى.

وتفقد وزير النقل،  كوبرى سيدى كرير، الواصل بين طريق مطار برج العرب، وسيدى كرير من جهة، ومحور التعمير من الجهة الأخرى، وذلك تمهيداً لافتتاحه قريباً، حيث يعد الكوبرى أحد المشروعات التابعة إلى مشروع محور سيدى كرير.

ويعد مشروع محور سيدى كرير،  أهم مشروع مرورى يتم على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوى، نظرا لأهمية المنطقة، حيث ينقسم مشروع الكوبرى، إلى جزئين، الكوبرى الأول بطول 750 مترا للقادم من مطار برج العرب، ومتجه إلى الساحل الشمالى، والكوبرى الثانى بطول 650 مترا للقادم من الإسكندرية والمتجه إلى مطار برج العرب.

ويسهل طريق محور سيدى كرير يربط بين محور كارفور و برج العرب و الطريق الساحلى و الطريق القديم، الوصول إلى مطار برج العرب، وخلق تنمية على جانبى الطريق، مع رفع كفاءة الطريق للعمل على تقليل الحوادث، وتقليل زمن الرحلة بنسبة 20%، حيث بدء التشغيل التجريبى لمشروع محور  سيدى كرير الشهر الماضى ، وذلك لحل مشكلة تقاطر الطريق القادم من برج العرب إلى الطريق الساحل الشمالى، بتكلفة تصل إلى 120 مليون جنيه.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة