5 لاعبين أبطال "الفنكوش" فى الأهلى.. مروان محسن يفشل فى قيادة الهجوم الأحمر..مؤمن زكريا "تايه" بعد رحلة السعودية.. أحمد علاء "ضيف شرف".. عمرو السولية "شاهد مشفش حاجة".. وكريم نيدفيد " جاى يشتغل إيه؟"

الأحد، 12 أغسطس 2018 01:31 ص
5 لاعبين أبطال "الفنكوش" فى الأهلى.. مروان محسن يفشل فى قيادة الهجوم الأحمر..مؤمن زكريا "تايه" بعد رحلة السعودية.. أحمد علاء "ضيف شرف".. عمرو السولية "شاهد مشفش حاجة".. وكريم نيدفيد " جاى يشتغل إيه؟" عمرو السولية وكريم نيدفيد / ارشيفية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يحظى فيه عدد كبير من لاعبى الاهلي بتقدير واحترام الجماهير والخبراء لإمكانياتهم الفنية العالية يبقى لاعبون آخرين بالفريق دون أى بصمة مع الفريق رغم مشاركتهم فترات طويلة مع المارد الأحمر ليتحوّل هؤلاء اللاعبين إلى "فنكوش" وهو ما يرصده "اليوم السابع".

1_مروان محسن

فشل فى استغلال الفرص العديدة التى سنحت له طوال الفترة الماضية، ورغم مشاركته أساسياً ولعدة مباريات متتالية الموسم الماضى، إلا أنه لم يكن مؤثراً مع الفريق، فلم يُسجل ولم يصنع أهدافاً مع الفريق.

وتحول مروان محسن إلى أحد اللاعبين المثيرين للجدل فى الأهلى بسبب تراجع مستواه لفترة طويلة مع الفريق، الأمر الذى جعله يصبح أسيرا لدكة البدلاء ولا يشارك مقارنة بالمغربى وليد آزارو الذى خطف الأنظار منه وبات هداف الأهلى.

2_مؤمن زكريا

منذ أن عاد مؤمن زكريا من رحلة الإعارة لنادى أهلى جدة وهو بعيد تماماً عن مستواه بشكل غريب، وهو ما أثار حالة من اللغط والجدل بين جماهير الكرة المصرية على وجه العموم وبين الأهلاوية بشكل خاص.

وبات مؤمن زكريا فى وضع صعب، حيث عليه أن يثبت نفسه ويؤكد للجميع أنه مازال قادراً على الإبداع والتألق مرة أخرى، بعدما كان أحد نجوم الفريق قبل الرحيل للنادى السعودى فى يناير الماضى.

 3_أحمد علاء

لماذا تعاقد الأهلى مع مدافع الداخلية أحمد علاء ؟ ولماذا لا يظهر اللاعب مع الفريق حتى الأن ؟ وهل يُفكر الأهلى فى الاستغناء عن اللاعب؟، كلها أسئلة تؤكد أن أحمد علاء الذى أنضم للأهلى الصيف الجارى قادماً من الداخلية تحوّل إلى "فنكوش" بعدما دفع فيه النادى 10 ملايين جنيه ولم يظهر مع النادى بشكل رسمى حتى الآن.

4_عمرو السولية

ولم ينل عمرو السولية رضا ولا إعجاب الجمهور الأهلاوى، رغم مشاركته أساسياً مع الفريق فترات طويلة فاللاعب لم يقدم ما يتناسب مع مشاركته لفترات طويلة.

مستوى عمرو السولية مع الأهلى بات يمثل لغزاً لعدد كبير من قطاع الجمهور الأهلاوى الذى يرى أن اللاعب غير مؤثر مع الفريق تماماً.

5_كريم نيدفيد

يرى كثيرون من جمهور الأهلى أن كريم نيدفيد لاعب الأهلى لا يؤدى ما عليه ولا يظهر بشكل جيد مع الفريق، وبات وجوده مع الأهلى يمثل عبء، حيث طالب الكثير من الأهلاوية برحيله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة