محمد صلاح يبدأ رحلة الدفاع عن العرش أمام وست هام.. ملك ليفربول يقص شريط موسمه الثانى مع "الريدز" أمام ضحيته المفضلة.. والفرعون يسعى لمعادلة إنجاز أوين أمام "الهامرز" فى بداية المشوار نحو تحقيق حلم البريميرليج

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:00 م
محمد صلاح يبدأ رحلة الدفاع عن العرش أمام وست هام.. ملك ليفربول يقص شريط موسمه الثانى مع "الريدز" أمام ضحيته المفضلة.. والفرعون يسعى لمعادلة إنجاز أوين أمام "الهامرز" فى بداية المشوار نحو تحقيق حلم البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص النجم المصرى محمد صلاح شريط موسمه الثانى مع نادى ليفربول، الذى يلتقى فى الثانية والنصف ظهر اليوم مع وست هام يونايتد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح قدم موسما استثنائيا مع ليفربول

 

وقدم محمد صلاح موسماً استثنائياً مع ليفربول، حقق خلاله العديد من الجوائز، أبرزها أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، و"الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة، كما حقق العديد الأرقام القياسية على صعيد الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أبرزها نجاحه تسجيل 32 هدفاً مع ليفربول فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى كريستيانو رونالدو ولويس سواريز وآلان شيرار أصحاب الـ31 هدفاً، ويصبح الهداف التاريخى للمسابقة فى موسم واحد بنظام 38 مباراة.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

كما يعد محمد صلاح أفضل هداف أفريقى بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى، بعدما سجل 32 هدفاً، محطماً الرقم القياسى المسجل باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا الذى تمكن من تسجيل 29 هدفاً مع تشيلسى فى موسم 2009 – 2010، وهو أفضل هداف مصرى فى تاريخ الدورى الإنجليزى برصيد 34 هدفاً، بعدما نجح الموسم الماضى فى تحطيم رقم مواطنه أحمد حسام ميدو الذى سجل 22 هدفاً مع توتنهام وميدلزبره ووستهام يونايتد وويجان خلال الفترة بين 2004 و2010.

 

ليفربول يدعم صفوفه بربع مليار إسترلينى لتحقيق حلم البريميرليج
 

حرصت إدارة نادى ليفربول على تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، أملاً فى تحقيق حلم جماهير "الريدز" بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990.

اليسون حارس ليفربول
اليسون حارس ليفربول

وأنفقت إدارة ليفربول 250 مليون جنيه إسترلينى منذ بداية العام الجارى للحصول على لاعبين، أمثال فيرجيل فان ديك ونابى كيتا وأليسون حارس منتخب البرازيل وشيردان شاكيرى، كما يمتلك "الريدز" مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية الفائقة، على غرار الثلاثى الهجومى النارى الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

وفى المقابل، يسعى وست هام يونايتد لتحقيق المفاجأة بالخروج من ملعب "آنفيلد" حاملاً النقاط الثلاث تحت قيادة مديره الفنى الجديد مانويل بيلجرينى، ويعد النادى اللندنى الضحية المفضلة للنجم المصرى محمد صلاج بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف فى مباراتى الموسم الماضى بالدورى الإنجليزى.

 

محمد صلاح يسجل الظهور الـ50 فى الدوري الانجليزي اليوم
 

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمعادلة إنجاز مايكل أوين مع نادى ليفربول عندما يلتقى مع وست هام اليوم.

محمد صلاح حال نجاحه بالوصول إلى شباك وست هام فى مباراة اليوم، سيكون أول لاعب فى نادي ليفربول ينجح فى هز شباك وست هام فى ثلاث مرات متتالية منذ مايكل أوين فى نوفمبر 2002.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 3 أهداف فى شباك وست هام خلال مباراتى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضى.

ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ50 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" اليوم، وخاض الفرعون المصرى 49 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بواقع 36 مباراة مع ليفربول و13 مباراة مع تشيلسى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 34 هدفاً على مدار مشواره فى البطولة بواقع 32 هدفاً مع ليفربول و"هدفين" مع تشيلسى، بينما نجح فى صناعة 13 هدفاً آخر، وبلغ إجمالى مشاركات محمد صلاح 3450 دقيقة، بواقع 2920 دقيقة مع ليفربول، و530 دقيقة مع تشيلسى.

 

رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح فى مباراة وست هام

 

ويسعى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، لتحقيق رقم قياسى جديد يضاف إلى سلسلة الأرقام القياسية التى حققها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى.

 

ويستهدف محمد صلاح تسجيل الهدف الـ35 طوال مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى لمعادلة رقمه القياسى فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعدما سجل 35 هدفاً فى 81 مباراة خاضها مع فيورنتينا وروما.

كما يسعى محمد صلاح لتسجيل "هدفين" للوصول إلى الهدف الـ36، ليكون الدورى الإنجليزى المسابقة الأكثر تسجيلاً للأهداف من جانب "الفرعون المصرى" طوال مسيرته فى ملاعب كرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة