5 معلومات عن مباراة الاهلى والنجمة اليوم 13 / 8 / 2018 فى البطولة العربية

الإثنين، 13 أغسطس 2018 06:00 ص
5 معلومات عن مباراة الاهلى والنجمة اليوم 13 / 8 / 2018 فى البطولة العربية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل النادي الاهلي مساء اليوم ،الاثنين،اختبار قوي وصعب عندما يلعب مع النجمة اللبناني في البطولة العربية على ملعب برج العرب، ويرصد "اليوم السابع" 5 معلومات خاصة بالمباراة المرتقبة وهي :

1_موعد مباراة الاهلي والنجمة اللبنانى

يخوض فريق الاهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، مباراة مهمة أمام النجمة اللبنانى باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية .

2_10 ألاف مُشجع لمباراة الاهلى والنجمة

يحضر مباراة الاهلى والنجمة البناني الليلة  10 ألاف مُشجع حصل الاهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضورهم اللقاء المرتقب والذى يتطلع فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في لقاء العودة المُقرر له سبتمبر المقبل في بيروت.

3_القناة الناقلة لمباراة الاهلي والنجمة

تنقل قناة ابو ظبي مباراة الاهلي والنجمة اللبناني مع وجود استوديوة تحليلي قبل وبعد المباراة المرتقبة.

4_22 لاعباً في قائمة الاهلي للنجمة

باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، اختار 22 لاعبًا ضمن قائمة الأهلي لمباراة الليلة ، وهم : في حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ، وفي خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وصبري رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني ، وفي خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودي، وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد شريف، وناصر ماهر وأكرم توفيق ، وفي خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن.

5_غيابات الاهلي امام النجمة اللبناني

يفقد الاهلي عدد كبير من لاعبيه في لقاء الليلة حيث تحرم الإصابة الثنائي أجاي والسولية من لقاء الليلة فيما يغيب كلاً من وليد زارو وإسلام محارب وعل معلول لأراحتهم قبل لقاء الترجي التونسي بملعب الأخير الجمعة المقبل في بطولة افريقيا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة