"شباب بتحب مصر" تطلق فيلم "تقدر تحقق حلمك" احتفالا باليوم العالمى للشباب

الإثنين، 13 أغسطس 2018 05:19 م
"شباب بتحب مصر" تطلق فيلم "تقدر تحقق حلمك" احتفالا باليوم العالمى للشباب اليوم العالمى للشباب
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مؤسسة "شباب بتحب مصر" فيلماً وثائقيا، تم عرضه اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحفى بحضور كلاً من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور على جمعة مدير مؤسسة مصر الخير، والسيناريست الكبير الدكتور مدحت العدل، وأحمد فتحى رئيس مؤسسة شباب تحب مصر.

يحمل الفيلم عنوان "تقدر تحقق حلمك"، وتم إصداره تزامناً مع اليوم العالمى للشباب، والذى يوافق الثانى عشر من أغسطس من كل عام وهو يوم للتوعية من قبل الأمم المتحدة.

 

اليوم العالمى للشباب (1)

يبرز الفيلم مجموعة من النماذج الشبابية الناجحة فى مجلات مختلفة، منها الفنان الشاب محمد عادل، ولاعب كرة القدم محمد صلاح، وبطل ذوى الإعاقة فى السباحة عبد الرحمن، وبطلة ذوى الاحتياجات الخاصة سما رامى، حيث أن الهدف من الفيلم هو رفع القيم الإيجابية بين الشباب والتمسك بالصبر والعزيمة والإرادة، والتشجيع على تأدية كل فرد دوره داخل المجتمع وتحدى الصعاب.

اليوم العالمى للشباب (2)

كما صرح أحمد فتحى رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر، أن هذا الفيلم تم إنتاجه فى إطار بروتوكول تعاون مشترك بين مؤسسة شباب بتحب مصر ووزارة الشباب والرياضة متمثلة فى الدكتورة أمل جمال سليمان وكيل الوزارة، وذلك تأكيداً على القيم والأخلاقيات الحميدة فى المجتمع، مضيفاً: "هذا ليس التعاون الأول أوالأخير بين المؤسسة والوزارة، ونحن نهدف للتوعية ونشر الثقافة وبين الشباب وهذا ما يجسده الفيلم"، كما لاقى الفيلم استحسان وتصفيق الحضور فور عرضه.

واختتم الفيلم بتوجيه الشكر لكل من نجومه وأبطاله محمد عادل ومحمد صلاح وسما رامى، والشكر لشركاء العمل والإعداد بمؤسسة شباب بتحب مصر، كما توجه بالشكر لشبكة قنوات أون تى على دعمها الوفى لتجهيز هذا الفيلم.

اليوم العالمى للشباب (3)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة