أول تصريحات لشيرى عادل بعد خبر طلاقها من الداعية معز مسعود

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 11:32 ص
أول تصريحات لشيرى عادل بعد خبر طلاقها من الداعية معز مسعود معز مسعود وشيرى عادل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الساعات الماضية انتشر خبر انفصال الفنانة شيرى عادل من الداعية والمنتج معز مسعود بعد إعلان زواجهما منذ شهر تقريباً، بسبب تعاقد شيرى على بطولة  الفيلم فى الوقت الذى يرفض فيه زوجها معز مسعود العمل فى التمثيل، وأصبح الثنائى حديث السوشيال ميديا، وذلك بسبب عدم تأكيد الخبر أو نفيه.

ومن جانبها رفضت شيرى عادل التعليق على خبر انفصالها أو طلاقها من معز مسعود واعتبرته أمرا شخصيا.

وخصت شيرى عادل "اليوم السابع" بتصريحات ردا على الأخبار التى انتشرت حول تعاقدها ومشاركتها فى فيلم "كلمة حب" للمطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى، والذى كان من المفترض أن ينطلق تصويره اليوم الثلاثاء، وتم تأجيله لبعد موسم عيد الأضحى، وأكدت شيرى أن كل هذه الأخبار خاطئة ولم تتعاقد على الفيلم من الأساس.

كان الداعية معز مسعود قد فاجأ جمهوره بإعلان زواجه من الفنانة شيرى عادل، بعدما تشاركا سويًا فى الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة"، الأمر الذى أثار جدلا حينها، خاصة أن الداعية كان قد أعلن انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قبل زواجه من الأخيرة بمدة قصيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hema

سقطة اليوم السابع

اول تصريح ومفيش تصريحات ولم يأكد الخبر كاتبة المقال كاتبة عنوان غير المقال لو طفل فى ابتدئى وبيكتب موضوع انشا مش هيعمل زيك للاسف الواسطة والمحسوبية تعمل اكثر من كدة.الرجاء النشر اذا كنتم تهتمون بالرأى الاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نور

يادعية يافنان

مرشدة سياحية ... فنانة ... كل وظيفة منهما يتعاطى شاغلها معها باحترام فهو محترم .. لانعلم اذا كان حدث طلاق من عدمه!! داعيه فقط اهلا وسهلا فنان فقط مرحبا لكن الا ترى انت ياداعيه كيف يمكن ان تكون فى نفس الوقت منتجا تتكسب من اعمال فنية تتنافى مع ماتدعيه ؟ ارجو قبول اعتذارى للفن انااتحدث عن الدعوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة