حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تركز بشكل كبير فى عملك

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تركز بشكل كبير فى عملك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 14/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي، وهو برج ترابى مواليده يتميزون بالإصرار والدأب والاجتهاد من أجل تحقيق أحلامه، وهو أيضًا أب محب لأولاده شديد الإخلاص لأسرته لكنه يميل للتسلط، ومن أشهر مواليد برج الثور الفنانة ميريام فارس.

الفنانة ميريام فارس من أبرز مشاهير برج الثور
الفنانة ميريام فارس من أبرز مشاهير برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

ستكون قادرًا على التركيز بشكل كبير في عملك. واليوم قد تكون قادرًا على تحقيق أفضل الصفقات التجارية في حياتك المهنية ولكن يحبطك نقص الدعم من رؤسائك، ويمكن أن يقفوا عقبة أمام أحلامك. حاول إقناعهم وسوف يسير كل شيء على ما يرام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

ستكون عدوانيًا بشكل غير معهود فى الحب اليوم، ومن المرجح أن يكون شريكك مندهشًا لأنه اعتاد على أن يتلقى إيماءات رومانسية منك ولكنه سيحب أسلوبك الجديد رغم ذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

يمكن أن يكون اليوم مربكًا لك على الصعيد الصحي وقد تشغلك بعض المتاعب الصحية الصغيرة عن مشكلة كبيرة تواجه صحتك فحاول أن تعالج المشاكل الصحية من جذورها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

سيبدأ اليوم بنبرة إيجابية فحركة النجوم فى صالحك، خاصة خلال النصف الأول من اليوم فحاول جدولة أنشطتك الرسمية قبل الظهيرة حيث سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح ومن الأفضل ترك المساء للأنشطة الخفيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة