أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على شروط "زراعة البرلمان" للموافقة على زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 10:00 ص
تعرف على شروط "زراعة البرلمان"  للموافقة على زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان صورة أرشيفية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، على قرار وزارة الزراعة  برفع أسعار تذاكر دخول حديقة الحيوان ليوم واحد فى الأسبوع لتتراوح بين 20 إلى 25 جينه ، قائلا:" زيادة الأسعار مرهونة دائما بتطوير الخدمة المقدمة للمواطن".

وتساءل وكيل لجنة الزراعة فى تصريح لـ"اليوم السابع":" هل تم تطوير حديقة الحيوان للأمر الذى يؤدى لزيادة سعر تذكرة الدخول ليوم واحد فى الأسبوع..وهل أماكن الجلوس فى الحديقة تليق بالزوار..وهل هذه الزيادة ستنعكس بالإيجاب على مظهر الحديقة وعودتها للتصنيف الدولى لحدائق الحيوان بعد خروجها منه..وهل ستطبق هذه الزيادة على الطلبة ورحلات المدارس؟.

وشدد النائب رائف تمراز على ضرورة أن تكون زيادة أسعار التذاكر مرهونة بتقديم خدمة أفضل للزائرين والاهتمام بالحيوان ورعايتهم،  والعمل على وضع حديقة الحيوان بالجيزة فى التصنيف الدولى.

وأشار وكيل لجنة الزراعة والرى إلى أن اللجنة سوف تناقش المسئولين بوزارة الزراعة فى سبب زيادة أسعار تذاكر دخول حديقة الحيوان، وسبب خروج الحديقة التاريخية من التصنيف الدولى لحدائق الحيوان بالعالم.

وكانت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، قالت إنه سيقتصر رفع أسعار تذاكر الدخول ليوم واحد فى الأسبوع بخلاف العطلات والمناسبات القومية لتكون تذكرة الدخول بسعر يتراوح ما بين 20 إلى 25 وفقا لما تقرره وزارة الزراعة، على أن يتم تطبيقه رسميا بعد إجازة عيد الأضحى المبارك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة