دى بروين يقلل من حظوظ مانشستر سيتى فى التتويج بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 01:36 م
دى بروين يقلل من حظوظ مانشستر سيتى فى التتويج بدورى أبطال أوروبا دي بروين مع جوارديولا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رأى لاعب خط الوسط البلجيكى لنادى مانشستر سيتى كيفن دى بروين أن الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا فى كرة القدم ليس شرطا للنجاح، معتبرا أن فريقه حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز سيواجه منافسة من فرق عدة فى الموسم الجديد.

دي بروين نجم مانشستر سيتى
دي بروين نجم مانشستر سيتى

وقال دى بروين "لا أوافق الرأى القائل بأن عليك الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا لتكون ناجحا. هو لقب كبير، لكن للفوز بدورى الأبطال لا تحتاج إلى الثبات فى المستوى الذى تحتاج إليه فى الدورى المحلى".

وأتت تصريحات دى بروين فى مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" نشرت مقتطفات منها الأربعاء عبر موقعها الإلكترونى، على أن تبث كاملة السبت، وذلك غداة بدء مجموعة "أمازون" الأميركية عرض سلسلة وثائقية أعدتها عن الفريق الذى يدربه الإسبانى جوسيب جوارديولا.

وأحرز مانشستر سيتى لقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه غريمه مانشستر يونايتد. ولم يخسر الفريق سوى ثلاث مباريات فى الدورى وذلك أمام ليفربول مرتان ويونايتد.

أما فى دورى الأبطال، فأقصى من ربع النهائى على يد ليفربول (خسر ذهابا 3-صفر وإيابا 1-2).

وقال دى بروين "كنا رائعين طوال العام (الموسم الماضى)، ربما أقل ضد ليفربول، وخرجنا من دورى الأبطال. هذه مسابقة، عليك أن تكون جيدا فى الوقت المناسب. فى الدورى الإنجليزى، إذا مررت بفترة سيئة، تتراجع. هى مقاربة مختلفة، مباريات الكأس تختلف عن الدورى".

وبدأ سيتى الدفاع عن لقبه فى موسم 2018-2019 بفوز على مضيفه أرسنال 2-صفر في المرحلة الأولى. وتوقع دى بروين أن يكون ليفربول من أبرز منافسى سيتى، لاسيما أن النادى الأحمر كان أبرز الأندية الإنجليزية إنفاقا على التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

أهداف مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة